مسلسل ضرب نار أحداث جديدة تشوق المتابعين لمتابعة الحلقة القادمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 30 مارس 2023
مسلسل ضرب نار أحداث جديدة تشوق المتابعين لمتابعة الحلقة القادمة

مسلسل ضرب نار واحد من المسلسلات الأكثر بحثاً على محركات البحث جوجل في الساعات الأخيرة الماضية، حيث تتابع الجماهير العربية حلقات المسلسل داخل سباق الدراما الرمضانية، والمسلسل من بطولة الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

أحداث مسلسل ضرب نار

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل ضرب نار أحداث جديدة ونتتطورة، فبعبد إخبار أحمد العوضي والذي يقوم بدور "جابر"، حبيبته ياسمين عبد العزيز والتي تقوم بدور "مهرة"، بأنه سوف يضطر للعودة إلى الصعيد، ولكنه لم يخبرها عن سبب رجوعه غلى هناك.

حيث ينتقل المشهد لحريق تتعرض له الأراضي الزراعية الخاصة بعائلة جابر أبو شديد، ويحاولوا إخماد النار، فخلال الحلقة يقوم صديق جابر "سالم" بحرق محل كوتشيات عربيات" الخاص به، دون الكشف عن السبب الذي جعله يقوم بهذا، حيث يقوم جابر بتهديد ضياء عبد الخالق "رزق الديب" بعد أن عرف أنه هو من قام بحريق أرضه، و تحذيره من التقرب منه ثانياً.

ياسمين عبد العزيز في مسلسل ضرب نار

حيث تنتقل المشاهد بين جابر ومهرة التي تتلقى خبر بأن شقيقتها أصيبت في حادث ونقلت إلى المستشفى، حيث يظهر عليها علامات الصدمة، وينتهي مسلسل ضرب نار الحلقة 5 بتفاجئ درة بما قام به ماجد المصري والذي يقوم بدور "زيدان" بتحمل تكاليف مستشفى شقيقتها.

أبطال مسلسل ضرب نار

حيث ديور المسلسل حول شخصية مهرة التي تعيش مع شقيقها وشقيقتها بمفردهم، في حالة إجتماعية فقيرة، وتعمل من أجل تحمل تكاليف، حيث تقابل جابر الذي أتي من الصعيد وليستلم منها مفاتيح المحل ليقوم بالعمل به، ويعرض عليها الزواج، أمام رفض أخواتها هذه الزيجة.

المسلسل من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الإتربى، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج مصطفى فكرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار