صدمة مهرة في جابر أبو شديد تشعل مسلسل ضرب نار

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 27 مارس 2023
صدمة مهرة في جابر أبو شديد تشعل مسلسل ضرب نار

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار، الذي يلعب بطولته الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، تصاعد الأحداث والعديد من المفاجآت في حياة مهرة.

تصاعد الأحداث في الحلقة الرابعة من ضرب نار

وبعد محاولات العترة الهجوم على مهرة التي تلعب دورها ياسمين عبد العزيز وينقذها جابر الكومندا يطلب منها زيدان "ماجد المصري" الزواج منها، لكنها ترفض طلبه وتخبره بأنها مخطوبة.

وتبدأ الأحداث في التصاعد من جهة أخرى في حياة جابر الكوماندا في مشهد مليء بإطلاق الرصاص، يحاول الهرب من فخ الثأر الذي يطارده، لكنه يُفاجأ في النهاية بظهور رزق، قائلاً له: "يا جابر اصطدتك أهو، كيف ما كنت بتصيد الصقور".

استطاع جابر "أحمد العوضي" التخلص من رزق ورجاله ومطاردته بالسلاح، حتى تمكن من تقييده والتواصل مع رجال القرية في سوهاج، ليكونوا شهوداً على ما فعله، ويتمكن من تسليم رزق لهم.

وتنتهي الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار بصدمة مهرة عندما شاهدت جابر بصحبة صاحبة المنزل الذي يستأجر فيه شقته، وهو يتناول العشاء من يدها، لتظهر الصدمة على ملامحها قبل أن تنتهي الحلقة.

ورغم رفض مهرة للزواج من زيدان، إلا أنه يجند صديقتها سحر، للتعرف منها على جميع تفاصيل حياتها ومحاولة التقرب منها، وتخبره بأنه يجب أن يبتعد عنها لأنها تحب شخصاً آخر يدعى جابر.

شقيق مهرة يثير المتاعب في ضرب نار

ومن جانب آخر، بدأ شقيق مهرة "طارق" في مصاحبة عدد من الأشخاص غير الأسوياء، من بينهم من يقوم بتوزيع المخدرات.

وإلى جانب تعاطي المخدرات، يتعرف طارق على روبي مدمنة المخدرات في منزل العمدة ويحدث انجذاب بينهما، مما ينبئ بدخوله إلى طريق مظلم على يدها، وقد تجلى ذلك بشكل واضح في الحلقة الرابعة من المسلسل الرمضاني.

وتبدأ المشاحنات بينه وبين شقيقته مهرة، بسبب محاولاته التسلل من ورائها لمقابلة أصدقائه، ومحاولة إقناعها بالعودة إلى العمل رغم المضايقات التي تتعرض لها، وفي النهاية محاولته إقناعها بالزواج من رجل الأعمال الثري زيدان صاحب الأعمال المشبوهة.

ويقدم الثنائي، أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، دراما شعبية مليئة بالصراعات، لكنها لا تخلو من الرومانسية من خلال شخصية مهرة التي تقوم بها ياسمين عبد العزيز، وشخصية جابر أبو شديد القادم من سوهاج إلى القاهرة ليفتتح ورشة تصليح إطارات السيارات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار