مسلسل ضرب نار الحلقه 5: ياسمين عبد العزيز تنهار بسبب أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 مارس 2023
مسلسل ضرب نار الحلقه 5: ياسمين عبد العزيز تنهار بسبب أحمد العوضي

تصدر مسلسل ضرب نار الحلقه 5، ترند محرك البحث غوغل، بسبب المشهد المؤثر والذي دارت أحداثه بين النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، وفراقهما المؤقت بسبب سفره للصعيد.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقه 5

وتمحورت أحداث مسلسل ضرب نار الحلقه 5، حول محورين الأول قرار جابر أبو شديد/ أحمد العوضي، بالعودة إلى أهله في الصعيد ليثأر من حرق أرضه، وفراقه لمهرة/ ياسمين عبد العزيز، والمحور الثاني هو سقوط شقيقة مهرة ضحية تعاطي المخدرات.

وخطف المشهد الذي دار بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الأنظار، إذ تألقت ياسمين المعروفة بتجسيدها للأدوار الكوميدية في تجسيد مشهد درامي شديد الصعوبة بسبب التغيرات العاطفية المفاجئة التي يمتلئ بها.

ويفاجئ جابر أبو شديد مهرة، برغبته في السفر ويخبرها بأنه لو عاد سيتزوجها ولو لم يعد عليها أن تعرف أنه مات، لتفاجأ مهرة وتحاول إثنائه عن السفر قبل أن تغضب وتطرده لتقوم بعدها بالانهيار تماما والتشبث به وتطلب منه أن يطمئنها بأنه سيعود قريباً.

شاهدوا فيديو من مسلسل ضرب نار الحلقه 5

وتفاعل الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع مشهد ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي المؤثر، وأشادوا بأدائها الدرامي المميز، وبإتقان العوضي للهجة الصعيدي.

مسلسل ضرب نار من بطولة كل من ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، أحمد غزي، إيمان السيد، سهير المرشدي والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار