مسلسل ضرب نار الحلقة 12: ياسمين عبدالعزيز تخلع أحمد العوضي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
مسلسل ضرب نار الحلقة 12: ياسمين عبدالعزيز تخلع أحمد العوضي

شهدت الحلقة 12 من مسلسل ضرب نار تطورات مفاجئة في الأحداث، فوافقت مهرة، التي تقدم شخصيتها ياسمين عبدالعزيز، على الزواج من زيدان، الذي يقدمه ماجد المصري.

رفعت مهرة دعوى خلع على جابر أبو شديد، أحمد العوضي، كما اتخذت قرار بشأن جنينها، حيث قررت التراجع عن قرارها بالتخلص منه وسط تصاعد في الأحداث التي جعلت المسلسل يتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي.

مسلسل ضرب نار الحلقة 12

بعد الحكم على جابر أبو شديد قررت مهرة رفع دعوى الخلع، وأخبرت المعلم زيدان، ماجد المصري، بأنها ستقبل الزواج منه بشرط، هو أن ينتظر حتى تضع جنينها، وهو ما وافق زيدان عليه بالفعل وطلب منها أن تقيم في الفيلا الخاصة به حتى تضع مولودها.

عاش جابر أبو شديد في صدمة كبيرة بعد أن علم بخلع زوجته مهرة له، واستمرت الأحداث وسط توقعات من مشاهدي مسلسل ضرب نار باشتعال الخلاف بين جابر أبو شديد وزيدان.

وفي تعليقه على أحداث الحلقة 12، قال أحمد العوضي في تصريح لأحد الواقع المصرية المحلية: "مشهد الخلع كان ماسترسين بالنسبة لنا، ومن المشاهد المهمة في المسلسل عشان كدة كنا مستعدين له ومركزين جدًا، وبنحاول دائما نكسر توقعات الجمهور، والحمد لله سعيد جدًا بتفاعل أخواتي مع ضرب نار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار