مسلسل ضرب نار الحلقة 26: مهرة تعترف لجابر بحبه ومواجهة حادة مع زيدان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
مسلسل ضرب نار الحلقة 26: مهرة تعترف لجابر بحبه ومواجهة حادة مع زيدان

تصاعدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل ضرب نار، الذي يعرض حالياَ ضمن موسم دراما رمضان 2023، وشهدت مواجهة حادة بين جابر، الذي يقوم بدوره أحمد العوضي، وزيدان، زوج مهرة الذي يقوم بدوره ماجد المصري

مواجهة حادة بين جابر وزيدان

وخلال الحلقة 26 من مسلسل ضرب نار، طلب زيدان من جابر الابتعاد عن حياتهما وعدم التعرض لها مرة أخرى وذلك خلال مواجهة حادة بينهما.

وهدد زيدان، طليق ياسمين عبد العزيز، في حالة عدم ابتعاده عنها فإنه سيقوم بأشياء ضده خاصة أنه يعمل في تجارة السلاح.

وأصر جابر على استمرار المواجهة بينهما، خاصة أن بينهما ثأراً حيث إنه استغل الحكم عليه بالسجن وتزوج من زوجته مهرة، التي تقوم بدورها ياسمين عبد العزيز

وقام جابر برفع سلاحه على زيدان مهدداً إياه، وفي الوقت نفسه تلقى تحذيراً من صديقة كوانا، الذي يقوم بدوره هشام المليجي من مواجهة زيدان لأنه سيعطله عن عمله، إلا أنه قرر عدم الاستماع له والانتقام من زيدان.

مهرة تعترف لجابر الكوماندا بعدم نسيانه

وشهدت الحلقة أكثر من لقاء بين مهرة وجابر الكومندا، وفي اللقاء الأول دار حوار شديد اللهجة بينهما عاتبوا فيه بعضهم البعض على ما حدث في الماضي لكن هذا النقاش يظهر حبهم لبعضهم.

وانتهت الحلقة بمصادرة أموال جابر الكوماندا، وحديث بينهما يخبرها فيه بأنه لا زال يريدها، لكنها تخبره أنها متزوجة فيطلب منها الطلاق فتنفعل عليه بسبب تجارة السلاح.

وطلب جابر الكوماندا من مهرة أن تخبره بأنها لا تحبه وسيتركها ولن تراه مرة أخرى،  لكنها تعترف له باستمرار حبها له.

ويعرض مسلسل ضرب نار الذي هو من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي حصريا على فضائية أون وأون دراما ومنصة شاهد الرقمية، ويعرض المسلسل في تمام الساعة 1:45 صباحًا، و8:45 صباحًا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار