مسلسلات تشعل الغضب: انتقاد ليلى عبدالله وناصر القصبي وإيقاف عيال صالح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
3 مسلسلات تشعل غضب السعوديين: إيقاف الأول وهجوم عنيف ضد ليلى عبدالله

أشعلت 3 مسلسلات خليجية بدأ عرضها مؤخراً غضب السعوديين، مما تسبب في إيقاف أحدها، وانتقاد ليلى عبدالله وناصر القصبي بطلي العملين الآخرين بشكل حاد.

لهذا السبب أثار مسلسل "عيال صالح" غضب النشطاء السعوديين‬

وأثار مسلسل "عيال صالح" الذي يعد أحد أجزاء سلسلة "عناقيد" ضجة كبيرة خصوصاً بين سكان الجنوب في السعودية، مما جعل أمير عسير يقرر إيقاف عرض حلقتين من المسلسل بشكل نهائي.

المسلسل تم اتهامه بالإساءة لمواطني الجنوب وعاداتهم وتقاليدهم، خاصة وأنه صورهم كتجار للمخدرات، ومما أشعل الغضب أيضاً أن الحلقتين المثيرتين للجدل تم تصويرهما داخل قريتين من أعرق القرى التاريخية في المنطقة، مما دفع أمير منطقة عسير لوقف بث الحلقتين، وسحبهما من جميع منصات التواصل، إضافة إلى مطالبة القناة بإنتاج إعلامي خاص، يبرز مكانة منطقة عسير التاريخية والحاضرة، ويتضمن اعتذارًا صريحًا للمنطقة وإمارتها وأهاليها في أسرع وقت.

مشاهد جريئة في مسلسل "رحلة إلى الجحيم" تثير النقد ضد ليلى عبدالله

على الجانب الآخر، أثار عرض مسلسل "رحلة إلى الجحيم" ضجة كبيرة، حيث كشفت حلقاته الأولى لبطليه علي كاكولي وليلى عبدالله، وتم اتهامها بإثارة الجدل وخدش الحياء.

وظهر بطلا العمل في أحد المشاهد وهما يتشاجران بشكل عنيف، قبل أن تستلقى البطل على الأرض ويتعبها الممثل في محاولة للسيطرة عليها، كما طلبت في مقطع آخر من زميلها أن يحملها على ظهره لشعورها بالتعب، وفي مقطع ثالث ظهر البطلان وهما يدخنان معاً.

انتقاد ناصر القصبي لأدائه دور فتاة وظهوره بملابس نسائية

ومع بداية عرض مسرحية "الذيب في القلب" من خلال منصة "شاهد"، اكتشف الجمهور أن النجم الكبير ناصر القصبي يقوم من خلال أحد المشاهد بتجسيد شخصية فتاة، مما عرضه للانتقادات الحادة لظهوره بملابس نسائية، لدرجة أن البعض طالب بحذف المشهد من العرض على الشاشة، وذلك على الرغم من النجاح الكبير الذي حققته المسرحية عند عرضها خلال فعاليات "موسم الرياض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار