مشاهير من داخل تركيا وسوريا يساعدون في نقل المساعدات لمتضرري الزلزال

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
مشاهير من داخل تركيا وسوريا يساعدون في نقل المساعدات لمتضرري الزلزال

واصل عدد من المشاهير والفنانين مساعدة منكوبي وضحايا زلزال تركيا وسوريا بالمبالغ المالية والتبرعات إلا أن البعض فضل الانتقال إلى المناطق المنكوبة لنقل المساعدات بنفسه كان من بينهم الفنانة سوزان نجم الدين وباسل خياط وفايز المالكي.

سوزان نجم الدين تتفقد الأماكن المنكوبة

وحرصت الفنانة سوزان نجم الدين على تفقد الأماكن المنكوبة وتوزيع المساعدات بنفسها للعائلات المتضررة من الزلزال في سوريا والحديث معهم حول احتياجاتهم.

ونشرت سوزان نجم الدين مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهر فيه الدمار الذي حل بالمنطقة وأرفقته بمقطع من أغنية في حزن وسع المدى، وعلقت عليه قائلة:" على الأرض الوجع أكبر بكثير".

الفيديو لاقي تفاعلاً من متابعي سوزان نجم الدين خاصة بسبب صعوبة المشاهد التي عرضها الفيديو معبرين عن حزنهم الشديد بسبب الأزمة التي تعيشها سوريا والعائلات بعد الزلزال.

باسل خياط يشارك في حملة جسور الخير

ومن جهته شارك الفنان السوري باسل خياط في حملة جسور الخير التي انطلقت من الإمارات دعماً للمتضررين من الزلزال المدمر في بلاده.

ووثق باسل خياط حجم المساعدات التي تم التبرع بها من أجل مساعدة الأسر والمصابين في سوريا، وظهر في الفيديو بجانب أحد مسئولي الحملة.

ووجه باسل خياط الشكر لكل من ساهم بالتبرع من أجل وصول المساعدات إلى سوريا، قائلاً: "الله يعيطكم العافية ويبارك فيكم جزاكم الله كل الخير ما بيعرف الواحد شو بده يحكي بارك الله فيكم

 فايز المالكي في تركيا مع المساعدات السعودية

وشارك الفنان السعودي فايز المالكي متابعيه فيديو من مطار أضنة التركي، ضمن رحلته إلى هناك للمشاركة في جهود إغاثة منكوبي الزلزال في تركيا

وقال المالكي: "مركز الملك سلمان للإغاثة" في تركيا ومن مطار أضنة ووصول قافلة من المساعدات الإنسانية للإخوة المتضررين من الزلزل في تركيا وسوريا".

وتضمنت الحملة التي شارك فيها فايز المالكي جسر جوي من السعودية لتركيا وسوريا لإغاثة مضرري الزلزال في البلدين بجانب الفرق الطبية لإسعاف وإنقاذ المصابين بالإضافة إلى طائرتين تحملان مساعدات طبية وإغاثية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار