مشاهير دعموا شيرين عبد الوهاب وهؤلاء هاجموها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
مشاهير دعموا شيرين عبد الوهاب وهؤلاء هاجموها

تسببت تصريحات شيرين عبد الوهاب حول تفاصيل حياتها الشخصية خلال فترة زواجها من طليقها حسام حبيب في إثارة الجدل في الوسط الفني فضلاً عن تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وما بين التأييد والهجوم عليها انقسم المشاهير.

نجوم دعموا شيرين عبد الوهاب

بمجرد كشف شيرين عبد الوهاب عن معاناتها خلال فترة زواجها من حسام حبيب، وجه لها العديد من الفنانين رسائل الدعم والتأييد لها.

وحرصت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على تدعيمها من خلال تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيها: "كل الحب والدعم لفنانة مليانة مشاعر بكل تفاصيلها".

مشاهير دعموا شيرين عبد الوهاب وهؤلاء هاجموها

أما الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية كانت من أكثر الداعمين لها مشيرة إلى أنها ، إنها حذرتها أكثر من مرة من هذا الزوج، ولكنها لم تلتفت إلى تحذيرها.

وأكدت نضال الأحمدية أنها أخبرت شيرين بضرورة توخي الحذر من حسام حبيب وابتزازه لها، مشيرة إلى أنها ستقف بجوار شيرين عبدالوهاب خلال الفترة المقبلة وسأكون أكثر داعماً لها في قضيتها ضد زوجها السابق، قالت: "طبعا هقف جنب شيرين عبدالوهاب، وهفضل أدعمها لحد متفق على رجليها من تاني، رغم أنني حذرتها من طمع حسام حبيب أكثر من مرة".

ومن جهتها حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب قدمت فيها نصيحة لها بضرورة الاهتمام بفنها، مؤكدة في الوقت ذاته عدم احقية أي شخص التعليق على حياتها الخاصة لأنها من تختار كيف تعيشها.

وقالت إلهام شاهين في تصريحاتها لموقع الوطن: "أنا بحب شيرين جدًا كفنانة مهمة، وصوتًا جميلًا، وأتمنى أن تهتم بما تقدمه من فن الفترة المقبلة، لأنه خسارة إنها تبعد أوتنشغل".

وتابعت: "أتمنى حياتها الشخصية لا تشغلها عن فنها، والاهتمام بما تقدمه؛ لأنها فنانة كبيرة جدًا وبنحب فنها ومتخليش الأمور الشخصية تأثر عليها وتاخدها من شغلها".

الفنان توفيق عبد الحميد حرص على دعم شيرين بذكر موقف إنساني لها بعد انتشار شائعات غير صحيحة حول سوء حالته المادية.

مشاهير دعموا شيرين عبد الوهاب وهؤلاء هاجموها

وروى توفيق عبد الحميد ما حدث قائلاً: "شيرين عبد الوهاب لما سمعت الخبر، قلبها بيسبقها كلمتنى وتركت رسالة منزعجة فيها بشدة حنونة ورقيقة وتطلب أن أكلمها واطمنها وأنا أساسا بعشق صوتها وبحب عفويتها وطيبتها بنت بلد وجدعة موهوبة وإضافة كبيرة لتاريخ الطرب المهم اتكلمنا وقتها وطمنتها وبعدين كلمتها مؤخرا علشان أطمن عليها مردتش وعايز أقولها اعتبرينى أبوكى أو أخوكى الكبير وطمنينى عليكى علشان أنا بحبك وقلقان عليكى".

هجوم على شيرين عبد الوهاب

وفي الوقت نفسه تسببت تصريحات شيرين عبد الوهاب في هجوم البعض عليها، منتقدين تطرقها إلى الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية، بينما هاجمها البعض الآخر بسبب تشبيه نفسها بالموسيقار الراحل حسن أبو السعود في إشارة لزيادة وزنها.

وعلقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الطريقة السيئة التي كشفت عنها شيرين عبد الوهاب في تعامل حسام حبيب معها، قائلة " والله دام استمريتي معاه 4 سنوات بهالطريقه يعني انتي مبسوطه على هالمعاملة".

وجاء هجوم الفنان إيساف عليها بسبب سخريتها من حسن أبو السعود عبر منشور له عبر حسابه على فيسبوك قائلا: "شيرين عبد الوهاب مع حبي ليكي ولتلقائيتك لكن للأسف دي مش تلقائية ومش هقول خانك التعبير لانك للأسف كنتي قاصدة بيه السخرية علي الموسيقار والاب اللي اسمه هو صفته طوال حياته ( حسن ابو السعود ) ولكن احب اقول ليكي إنه كان شكلا وموضوعا واخلاقا وقلبا وفانا جميل جدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار