محكمة كويتية تقضي بحبس فاطمة المؤمن: إليك التفاصيل كاملة

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 مارس 2024 آخر تحديث: الجمعة، 15 مارس 2024
محكمة كويتية تقضي بحبس فاطمة المؤمن: إليك التفاصيل كاملة

قضت محكمة كويتية اليوم، بحبس فاطمة المؤمن 3 سنوات بتهمة كسر الإشارة الحمراء لتشهد بذلك قضية الفاشنيستا الكويتية منحى جديداً بعد أشهر من التحقيق معها وتوجيه عدد من التهم لها منها تهمة القتل الخطأ.

يأتي قرار المحكمة اليوم بعد رفض إخلاء سبيلها مرتين في فترة قليلة مرة بسبب استدعاء شاهد وأخرى كانت الأخيرة لتصدر المحكمة قرارها اليوم بحبس الفاشنيستا الشهيرة وسط تباين ردود الأفعال.

 فاطمة المؤمن

وعن تطورات قضية فاطمة المؤمن ومراحل الحكم عليها، فكانت محكمة كويتية أصدرت قرارها بشأن فاطمة المؤمن، وحكمت بنفس المدة فضلاً عن سحب رخصة القيادة لمدة عام بعد توجيه عدة تهم للفاشنيستا الشهيرة على رأسها  القتل الخطأ، لتؤكد المحكمة الكويتية اليوم قرارها بتثبيت الحكم وحبس فاطمة المؤمن 3 سنوات.. ومن بين التهم الموجهة للفاشنيستا الكويتية كانت تجاوز الإشارة الحمراء، القيادة فوق المعدل في حادث مروري وهو الحادث الذي تسبب في مقتل شخصين وإصابة اثنين آخرين.

فاطمة المؤمن

وفي البداية أعلن قاضي محاكمة فاطمة المؤمن تنحيه بسبب صلة قرابة بينه وبين أحد الضحايا،  لتستكمل بعد ذلك فاطمة المؤمن قضيتها مع قاض آخر وسط الدفاع عنها من التهم الأخرى الموجهة لها وهي  الإصابة بالخط، الإضرار بممتلكات الغير والممتلكات العامة،  استقلال مركبة بتأمين غير ساري المفعول.

قضية فاطمة المؤمن

ومع الساعات الأولى من تداول خبر حادث فاطمة المؤمن بدأت الكثير من المعلومات غير المثبتة في الانتشار ومن بينها ما تردد بأن الفاشنيستا الكويتية كانت تقود سيارتها تحت تأثير المشروبات الكحولية وهو ما دفع شقيقتها للرد ومطالبة المتابعين التريث دون الحكم على الأمور قبل أن تظهر الحقائق كاملة من النيابة.

فاطمة المؤمن

ونشرت مي العيدان خبر حبس فاطمة المؤمن وهو ما تفاعل معه متابعون في تعليقات من بينها: "يا جماعة ترا الموضوع في الأخير هو حادث سيارة مو قتل مع سبق الإصرار والترصد وكل واحد يسوق سيارة ممكن يحصله نفس الموقف الله يرحم الي توفو ويصبر أهاليهم". "الا الشماتة احذروا شنو م طالت ألا تطيحوا بنفس الموقف كل الناس خطائين وربي بعزه وجلاله عطاهم مجال للتوبة استغفروا ودايم قولوا "يا رب لا تبتلينا بعيب او ذنب كرهناه في غيرنا". "ما أشوف في عدل بالحكم حسبي الله ونعم الوكيل والأرواح إلى راحت صح أنه يومهم وهذا مكتوب بس الغلطان لازم يتحاسب حساب قوي شنو ثلاث سنين ولا شيء".

 كما جاء في التعليقات على خبر حبس فاطمة المؤمن: "الله يهون على أهل الضحايا ... أنا أحزن على الأمهات والآباء اللي فقدوا عيالهم". "رغم أني كنت أحبها بس الحق حق، وما ااعتقد حكم مثل هذا ممكن راح يشفي قلب أم على ابنها".

تطورات قضية فاطمة المؤمن

ورداً على ما تردد بقيادة فاطمة المؤمن لسيارتها تحت تأثير الكحوليات، كانت إعلامية شهيرة كشفت أن جزءاً كبيراً مما يتردد لا أساس له من الصحة وأكدت على عدة أمور من بينها أن فاطمة المؤمن كانت تقود سيارتها في حالتها الطبيعية وأنه لا وجود لأي مشروبات كحولية. كما نفت المحكمة وجود أي وساطة لإخراج فاطمة المؤمن من الحجز.

وعن ما تردد بشأن أن عائلة فاطمة المؤمن تقدمت بشكوى ضد الضحايا واتهمتهم بالتحرش فنفت تقارير المحكمة ما تردد بشأن هذا الأمر، فضلاً عن أنه لا يوجد إي إجراء قانوني يمكن اتخاذه بحق متوفيين.

وكان حساب غير موثق نشر أنباء عن التحرش بفاطمة المؤمن من الضحايا، ليكتشف بعد ذلك زيف الحساب ونفي كل ما تعلق بأي شبهة تحرش بالفاشنيستا الكويتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار