الدانة مودل تطالب بالتوقف عن الشماتة في فاطمة المؤمن: الحياة كارما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
الدانة مودل تطالب بالتوقف عن الشماتة في فاطمة المؤمن: الحياة كارما

أبدت الدانة مودل صدمتها في كم التعليقات السلبية والشامتة في حادثة الفاشينستا فاطمة المؤمن، مؤكدة أنها لم تتخيل وجود بشر يستطيعون الفرح بمصائب الآخرين قبل الآن.

لا أشمت بعدوي

أكدت الدانة مودل في فيديو متداول من حسابها بتطبيق سناب شات، أنها صُدمت عندما تصفحت التعليقات على حادثة فاطمة المؤمن بتطبيق تويتر قائلة: "انصدمت قاعدة أقول لنفسي معقول في بشر كده"؟

تابعت الدانة مودل موضحة أنه من المستحيل عليها أن تتشمت في أي شخص حتى لو كان عدوا لها قائلة: "اليوم أنا عدوي اللي يؤذيني ويطلع عني شائعات وغيره، أقسم بالله ما أتشمت فيه لو طاح بمصيبة أو مرض أو غيره".

أكملت مطالبة بعض النشطاء بالكف عن الشماتة في قضية فاطمة المؤمن: "حرام يا جماعة حرام، الواحد يقول الله يفك كربه الله يفرجها عليه، ادعي له دعوة هذا الشخص ما أذاك الموضوع كله قضاء وقدر، حتى لو مأذيك الله يغفر له ادعي له بالهداية".

شاهدوا الدانة مودل

واختتمت الدانة مودل: "أنا بختم كلامي أنت كده مو إنسان، ولا حيوان، الحيوان بعده أعلى منك بمستوى مشاعر بختم كلامي أنه ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء والحياة عبارة عن كارما أي شيء تسويه اليوم راح يرد لك مع الأيام".

وتفاعل النشطاء مع فيديو الدانة مودل، وانقسمت الآراء بين مؤيد لها بأنه لا يصح الشماتة في مصائب الغير، بينما أكد آخرون أن التعليقات السلبية كانت تطالب بتوقيع الجزاء القانوني على فاطمة المؤمن وليس بغرض الشماتة.

الدانة مودل تطالب بالتوقف عن الشماتة في فاطمة المؤمن: الحياة كارما

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار