معلومات جديدة عن والد هند رستم تُثير اهتمام الجمهور وارتباطه بالشرطة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 أغسطس 2022
معلومات جديدة عن والد هند رستم تُثير اهتمام الجمهور وارتباطه بالشرطة

تداولت معلومة جديدة، حول والد الفنانة هند رستم، مما جعل اسم الفنانة الراحلة يتصدر محركات البحث في جوجل، خلال الساعات الماضية، علي الرغم من رحيلها منذ 11 عاماً، إلا أنها تشغل بال الكثير من الجمهور، حيث تبين أن والدها كان يعمل حكمدارًا في الشرطة ويرتبط اسمه بالعديد من الإنجازات في مكافحة المخدرات.

من هو والد هند رستم

حسن محمد باشا رستم، هو اسم والد الفنانة هند رستم، حيث كان يعمل ضابط في الشرطة، وينتمي إلى عائلة أرستقراطية مصرية، فهو من أهم ضباط الشرطة في البوليس المصري وقتها، حيث كان يعمل في مكافحة المخدرات، إضافة إلى أنه أول من استعان بالكلاب البوليسية، من أجل تتبع أوكار المخدرات، والاستعانة بحاسة الشم لديهم، للقبض علي المجرمين.

معلومات جديدة عن والد هند رستم تُثير اهتمام الجمهور وارتباطه بالشرطة

ذكرى رحيل الفنانة هند رستم

8 أغسطس 2011، هو ذكرى رحيل هند رستم، فهي توفت منذ 11 عاماً، ومع ذكراها، تناولت معلومات جديدة عن والدها وإنجازاته في هذا الملف، فهي فنانة مصرية تمتع بجمال ساحر وشخصية جذابة، ولدت في 12 نوفمبر عام 1931، تميزت خلال مشوارها الفني بالعديد من الأعمال الفنية الناجحة وكانت واحدة ممن ساهموا في العصر الذهبي للسينما المصرية والعربية.

من هي هند رستم

هند رستم  ابنة مدينة الإسكندرية مصر، وتنتمي إلى عائلة أرستقراطية فهي من أب أصل شركسي وأم مصرية، وكانت بداية ظهور موهبتها للمرة الأولى في السينما المصرية في عام 1947م، حيث ظهرت في أغنية في عام 1949م، ثم بدأ انطلاقها الفني الذي كان ملئ بالتمثيل والغناء والمسرح والرقص.

هند رستم ملكة الإغراء

أطلق العديد من الألقاب على الفنانة هند رستم، أثناء مشوارها الفني يأتي في مقدمتها اللقب الأكثر شهرة بين جمهورها هو لقب "ملكة الإغراء"، كما أطلق عليها "مارلين مونرو الشرق"، فهي كانت فنانة الإغراء في مصر، وبالرغم من ذلك لم يقتصر أدوارها علي الإغراء فقط بل أدت دور الأم والزوجة في العديد من الأعمال الفنية وحققت فيها نجاحاً كبيراً.

معلومات جديدة عن والد هند رستم تُثير اهتمام الجمهور وارتباطه بالشرطة

زيجات هند رستم

تزوجت الفنانة هند رستم مرتين الأولى من المخرج حسن رضا، ثم انفصلت عنه، وتزوجت مرة ثانية من الدكتور محمد فياض، ولديها ابنة وحيدة من زوجها الثاني وتدعي بسنت فياض، وكانت لها دور كبير في تغير اتجاه مشوار هند رستم في التمثيل.

سر عدم ارتداء هند رستم المايوه مؤخراً

وحكت هند رستم، في حوار إذاعي قديم، إنها  رفضت ارتداء المايوه في واحد من الأعمال الفنية وذلك بناء علي رغبة  ابنتها الوحيدة، مؤكدة أنها تعاقدت على أحد الأعمال الفنية، وعند قراءة السيناريو تبين أن هناك مشهدا ترتدي فيه  المايوه إلا أن ابنتها في ذلك الوقت طلبت منها ألا تفعل ذلك، ومن وقتها وافقت علي طلبها ولم ترتديه علي الشاشة منذ ذلك الوقت احتراماً لطلب ابنتها الوحيدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار