مطربات سعوديات صاعدات جذبن اهتمام الجمهور بأصواتهن المميزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
مطربات سعوديات صاعدات جذبن اهتمام الجمهور بأصواتهن المميزة

رغم وجود كثير من المطربين على الساحة الفنية العربية، إلا أن بعض الأصوات النسائية السعودية تمكنت من خوض غمار المنافسة في تحقيق الشهرة وجذب اهتمام الجمهور في فترة قياسية.

ومن بين تلك الأصوات، برزت 6 مطربات سعوديات استطعن خلال فترة وجيزة تحقيق مكانة كبيرة في مجال الغناء، وذلك من خلال أصواتهن الاستثنائية المميزة التي خطفت قلوب الجماهير في المملكة وفي العالم العربي أيضاً.

هدى الفهد

تمكنت الفنانة السعودية الصاعدة هدى الفهد من إبراز موهبتها الفنية من خلال صوتها الساحر منذ إطلالتها الأولى فنياً مع الفنان عبادي الجوهر على المسرح أمام الجمهور السعودي أثناء مشاركتها في احتفالات اليوم الوطني السعودي 91.

المطربة السعودية هدى الفهد

ومن أبرز أغانيها التي لاقت صدى لدى الجمهور؛ أغنية "هي بس" والتي طرحتها بمناسبة اليوم الوطني السعودي 91، وكذلك أغنيتي "إلى الساكن" و"من البداية"، وغيرها من الأعمال المميزة.

لولوة نجد

نالت الفنانة السعودية الصاعدة "لولوة نجد"، والمعروفة باسمها الفني "نجد"، شهرة واسعة بوقوفها الأول على المسرح أمام جمهور كبير بمشاركتها في موسم الرياض خلال شهر مارس 2022.

الفنانة السعودية الصاعدة "لولوة نجد"

ومن خلال موهبتها الفنية المتميزة وصوتها الجميل والإحساس المرهف، نجحت في اكتساب قاعدة جماهيرية كبيرة، وأبهرت الجميع من خلال تقديمها لأغاني متنوعة لكبار الفنانين والفنانات من الخليج والوطن العربي، فضلاً عن مشاركتها في المحافل الفنية.

أروى السعودية

تمكنت الفنانة الصاعدة أروى السعودية من تحقيق الشهرة والوصول إلى قاعدة جماهيرية كبيرة من عُشاق الطرب الأصيل، وذلك من خلال أدائها لروائع عبد الوهاب وأم كلثوم وطلال مداح، فضلاً عن الموشحات العربية.

الفنانة الصاعدة أروى السعودية

وأصبحت منذ ذلك الحين واحدة من أبرز المواهب الفنية السعودية الصاعدة في عالم الغناء، لا سيما من خلال امتلاكها إحساس رائع وصوت أنثوي عذب تألقت من خلاله بروائع الطرب الجميل.

جوري قطان

كانت مشاركة الشابة السعودية جوري قطان ووصولها إلى مرحلة النصف نهائي من برنامج بوليفارد المواهب، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 هي بوابة عبورها لعالم الشهرة، وبداية رحلتها في طريق النجاح.

المطربة السعودية جوري قطان

ومن خلال موهبتها المتميزة وصوتها الاستثنائي، حصدت بالفعل جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى في حفل جوائز صناع الترفيه Joy Awards 2023، كما أثبتت تواجدها في العديد من المشاركات والمناسبات الهامة.

زينة عماد

من أبرز وأشهر المواهب الفنية الصاعدة التي حققت انتشاراً واسعاً مؤخراً هي الفنانة السعودية زينة عماد، حيث تألقت بالفعل في أبرز المهرجانات والمحافل والمناسبات الهامة وذلك بفضل صوتها الساحر الذي اكتسبت به قلوب الجماهير في المملكة والعالم العربي.

الفنانة السعودية زينة عماد

عبر مسيرتها الفنية، حصدت جائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى ضمن جوائز Joy Awards  لعام 2022، كما شاركت منذ عدة أيام في الليلة التاريخية التي قدمها نخبة من نجوم الغناء العرب في الرياض في حفل "روائع الموجي".

لمياء المالكي

تتميز الفنانة السعودية الصاعدة لمياء المالكي بصوت قوي متميز، فضلاً عن ذوق فني خاص في حبها للأغاني القديمة والفصحى، إلى جانب شخصيتها الشبابية المرحة.

الفنانة السعودية لمياء المالكي

وإلى جانب موهبتها الفنية، فهي أيضاً صانعة محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحقق فيديوهاتها آلاف المشاهدات، ومن أبرز أغانيها؛ شفت النجوم، وفي حفظ الله، ويذكرني الشتاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار