مسلسل بالطو يسيطر على التريند في حلقاته الأولى: فما قصته؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
مسلسل بالطو يسيطر على التريند في حلقاته الأولى: فما قصته؟

عرضت منصة البث الرقمي «شاهد» المصرية الحلقات الأولى من المسلسل الكوميدي بالطو، المقتبس من رواية بالطو وفانلة وكاب.

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي ساخر، حول مهنة التمريض وما يتعرض له أصحاب المهنة داخل الوحدات الصحية وما يحدث بدور الرعاية المختلفة، أما عن بطل المسلسل فهو الطبيب عاطف كامل محمد، ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر.

قصة مسلسل بالطو

ويبدأ المسلسل بسرد قصة الطبيب الذي تم تعيينه في أحد المراكز الطبية في قرية ريفية وعندما يذهبالطبيب الشاب لأداء مهام عمله يتفاجئ بأنه يصبح مدير الوحدة بعد أن توفي المدير السابق.

فبعد أن تفاجئ الطبيب الشاب بنقله إلى قرية طرشوخ الليف ذهب لمديره كي ينقله إلى مكان آخر وبالطبع وافق المدير والذي يجسد شخصيته خالد الصاوى، وقبل أن يوافق على طلب النقل تسقط عليه المروحة وتودي بحياته، وفي مسلسل ويواجه الطبيب عدة مشاكل بعدها ويناقش المسلسل في عدة مواقف طرق السحر والشعوذة بشكل كوميدي.

جدير بالذكر، أن المسلسل من إخراج حفيد الفنان القدير فؤاد المهندس، عمر المهندس والمسلسل قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف. ويضم مسلسل بالطو العديد من النجوم مثل  محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندي، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، عصام علي وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوي، محمد لطفي، محمود البزاوي، وهو من إخراج عمر المهندس.

ويعرض مسلسل بالطو على منصة watch it، كل يوم أربعاء ويتكون من عشر حلقات فقط، وشهدت الحلقة الأولى نسب مشاهدة عالية وجاء فيها تحويل أوراق الطبيب الشاب إلى فضيلة المفتي بسبب أنه نسي هاتفه داخل بطن مريض أثناء إجراء عملية جراحية له، وبعدها يستيقظ من النوم بشكل مفزع ويدرك أنه كان مجرد حلم ليس إلا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار