عايض يوسف يهدد مروجي الشائعات ويكشف عن مفاجآت جديدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
عايض يوسف يهدد مروجي الشائعات ويكشف عن مفاجآت جديدة

تصدرت شائعات وفاة عايض يوسف حديث عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، وسط صدمة محبيه، ليخرج الفنان الشهير عن صمته ويوجه رسالة حادة هدد فيها مروجو هذه الشائعات.

وأعاد عايض يوسف نشر صورة من المنشور الذي يزعم وفاته، وخرج في مقطع فيديو  شاركه مع جمهوره وهو يهدد مروجي الشائعات، مؤكداً على أنه سيتخذ الإجراءات القانونية ضدهم.

وفاة عايض يوسف

وقال عايض يوسف في بث مباشر مع جمهوره: "تفاجأت بخبر وفاتي على أحد الحسابات في سناب شات، حيث أظهروا صورةً لي، وكتبوا عليها: أسباب وفاة الفنان عايض.. ليس هناك مبرِّرٌ لإطلاق الشائعات. حتى يتصدَّر الحساب الترند يقوم صاحبه بإطلاق شائعاتٍ غير صحيحة.. لدى محامٍ خاص، وسأرفع قضيةً على مروِّجي الشائعة".

وهذه ليست المرة الأولى التي يرد فيها عايض يوسف على شائعات وفاته، وسبق ورد النجم الشهير على هذه الشائعة بتعليق ساخر كتب فيه: "انتشر بوست عن الوفاة وما اعرف إيش، وأنا والله قاعد أتغدى بخاري، أستغفر الله العظيم، الأمور تمام يا جماعة"، ووجه عايض يوسف رسالة لصاحب الحساب الذي روج شائعة وفاته، قائلاً له ابحث عن محتوى جيد يستحق متابعة الناس".

عايض يوسف

وخلال البث المباشر كشف عايض يوسف عن استعداده لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية قائلاً: "في الميني ألبوم الذي أحضِّر له هناك أغنيةٌ مصريةٌ، وهذه تجربتي الأولى بالغناء بهذه اللهجة". وعن الميني ألبوم الجديد قال: "لا أعلم متى سأنتهي منه. سأعمل عليه على مهلٍ، واستمتعوا بأغنية ردي، وانبسطوا".

ويحيي عايض يوسف اليوم حفل غنائي مع النجم رابح صقر وكتب عبر حسابه الشخصي تغريدة أعاد نشرها جاء فيها: "في ليلةٍ سامريةٍ، رابح صقر وعايض يوسف يحييان أول ليالينا.. على ضفاف وادينا في جلسات صدى الوادي بموسم الدرعية، في أرض ترويك بطربها". معبراً عن سعادته بمشاركة الفنان رابح في إحياء أولى ليالي الدرعية، مغرداً: "سعيد جداً إني راح أكون مع الفنان الكبير@RabehSaqer في الدرعية".

 رد عايض يوسف على الجمهور

 ويبدو أن عايض يوسف يتعرض لسيل من الشائعات والاتهامات خلال الفترة الأخيرة عقب انفصاله عن هبة الحسن، حيث اعتبر البعض أن الفنا الشهير يوجه رسالة غير مباشرة لهبة الحسين في أغنيته ردي وهو ما رد عليه عايض يوسف قائلاً: "يا جماعة أنا بتكلم في الموضوع أول وآخر مرة، بالنسبة لجميع الأغاني اللي طرحتها الفترة الماضية أقسم بالله ما أقصد فيها أحد، وعمري ما أحب أدخل مسائل حياتي الشخصية بشغلي أبداً، وشغلي هو أكل عيشي، والتفسيرات والتعليقات وربط المواضع مع بعضها غير صحيح، وأتمنى يا جماعة إن نوقف نكتب تعليقات مو حلوة، أو تفسيرات مو بصحيحة نهائياً نهائياً نهائياً، فرجاء يا جماعة رجاء رجاء رجاء اسمعوا الأغاني وعيشوها وكل واحد يعيشها بقصة اللي هو عايشها، يعني ما يحتاج يفسر تفسيرات غير صحيحة".

وكان هبة الحسين وعايض يوسف انفصلا وسط صدمة بين محبيهم بسبب عمق علاقتهما وردت هبة الحسين وقتها قائلة: "لا يمكن لك أو لأحد فهم عمق الموضوع؟ بالنسبة لي لم أفقد زوجاً فقط، الزوج يمكن تعويضه كما يمكن تعويض الزوجة بأخرى".

وفي رد آخر منه على متابعيه قال عايض يوسف: "المشكلة يا جماعة إن أنتم قاعدين تحسبون أني أبرر الأمر أو زعلان، أنا ما زعلان ولا حتى الموضوع مؤثر في، لكن خوفي الوالدة تفكر مثلكم، يعيني أنا همي الوالدة والله، وإلا الموضوع عادي بالنسبة لي والله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار