مي العيدان تعلق على أنباء زواج أمل العوضي من ثري خليجي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 فبراير 2023
مي العيدان تعلق على أنباء زواج أمل العوضي من ثري خليجي

علقت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على أنباء زواج الفنانة أمل العوضي من ثري خليجي واعتزال الفن، والتي يتم تداولها بكثرة خلال الأيام الأخيرة، بسبب ابتعاد الفنانة عن السوشيال ميديا.

مي العيدان تعلق على زواج أمل العوضي

ونشرت مي العيدان صورة من ضمن الصور المتداولة بكثرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تفيد اعتزال أمل العوضي وزواجها من ثري خليجي بسبب إغلاق حسابها من إنستغرام ورسالة غامضة منها عبر سناب شات.

وكتبت مي العيدان معلقة على أنباء زواج أمل العوضي: "انزين تزوجت ولا ما تزوجت إنتو ليش شاغلين عمركم يمكن البنت تبي تعتزل سواء تزوجت أو لا حياتها الشخصية ودام ما اطلعت ولا صرحت بنفسها مالكم شغل وإذا تزوجت مليار مبروك والفال لكل النساء والبنات اللي ما تزوجوا".

مي العيدان تعلق على أنباء زواج أمل العوضي من ثري خليجي
وكانت أمل العوضي قد أثارت الشكوك حول زواجها واعتزالها الفن، بسبب إغلاق حسابها على إنستغرام ورسالة كتبتها عبر حسابها على سناب شات.

وكتبت أمل العوضي في رسالتها: "الحياة عمرها ما كانت مال وشو.. الحياة السعيدة لما تلقى أحد يهمك وتشوفه الأمان الحنان والمستقبل - أسرة بيت عيال وشغل وتحترم رغباته وكل الأوامر حتى لو على حساب شغلك ونفسك". 

شاهدي أيضاً| صورة تثير الشكوك حول زواج أمل العوضي

اختتمت: "بس اللي يعور اللي ينكر كل هالسنين ويعورك ... أنا عن نفسي شخصيتي اللي يغلط لو مرا وما يحترمني .. برا مافي مجال لو دقيقة .. اختاروا صح .. الحب الحقيقي حب الأبناء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار