مقطع يوثق تصرف أحمد عز مع شاب طلب منه مال بالشارع والجمهور يقدر موقفه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021
مقطع يوثق تصرف أحمد عز مع شاب طلب منه مال بالشارع والجمهور يقدر موقفه

وثق مقطع فيديو الفنان المصري أحمد عز، وهو بداخل سيارته الخاصة وسط تجمهر العديد من الأشخاص حول في إحدى الشوارع وتعرض لموقف غير متوقع.

أحمد عز وموقفه من شاب طلب من مال

وظهر أحمد عز وهو يتعامل مع معجبيه باحترام، ووسط هذا الحشد فيما اقترب منه أحد الأشخاص وطلب منه مبلغا من المال، فلبى عز طلب الشاب على الفور، ووضع النقود في يده، ثم غادر المكان بسيارته على الفور.

الجمهور يحتفي بموقف أحمد عز

وأبدى عدد كبير من رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي إعجابهم بموقف الفنان أحمد عز وتقديرهم لشخصه وموقفه تجاه جمهوره بشكل عام ومع هذا الشخص الذي طلب منه المال بشكل خاص.

حقيقة الفيديو المتداول ووقت الواقعة

ورغم أن الفيديو يعود إلى عامين مضيا، وتحديداً أثناء تقديم عز لواجب العزاء في الفنان الراحل فاروق الفيشاوي بمسجد الشرطة في الشيخ زايد، حيث كان في طريق المغادرة لمكان العزاء رفقة الفنان شريف خير الله، ورفض التقاط صور تذكارية مع المعجبين احتراماً للعزاء، لكن عز فوجئ بشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة يطلب منه مساعدة مادية، فما كان منه سوى الاستجابة لهذا الشاب الذي ظهرت عليه ملامح السعادة عقب استجابة "عز" لطلبه.

 


آخر أعمال الفنان أحمد عز

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عز على المستوى السينمائي هو فيلم العارف، والذ حقق في آخر إيراد له ليلة السبت، الثاني من أكتوبر، في شباك التذاكر بلغت 75,619 ألف جنيه (4800 دولار)، لتتخطى إيراداته حاجز الـ 59 مليون جنيه، بحدود الأربع ملايين دولار، بعد 11 أسبوعًا من عرضه.

فيلم العارف من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، كارمن بصيبص، محمود حميدة، مصطفى خاطر، الطفلة كنزي رماح، حازم إيهاب، أحمد خالد صالح، محمد ممدوح، والفيلم من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

من ناحية أخرى، يتواجد أحمد عز حالياً في المجر لتصوير المشاهد الخارجية لفيلمه الجديد "كيرة والجن" مع المخرج مروان حامد، والنجم كريم عبدالعزيز، حيث من المقرر سفرهم إلى كرواتيا عقب انتهائهم من تصوير مشاهد المجر، بخاصة أن الأحداث تستلزم التصوير في أكثر من دولة خارج مصر.
ويشارك في بطولة "كيرة والجن" هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، أسماء أبواليزيد، عارفة عبد الرسول، علي قاسم وكوكبة من النجوم، وهو مأخوذ عن رواية "1919" للكاتب أحمد مراد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار