خلال مقطع مُصوّر: زوج سارة الودعاني يوثق غيرة الخيول العربية من بعضها

  • تاريخ النشر: السبت، 27 يناير 2024
خلال مقطع مُصوّر: زوج سارة الودعاني يوثق غيرة الخيول العربية من بعضها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر خلاله رجل الأعمال عبد الوهاب السياف، زوج خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، سارة الودعاني، وهو يستعرض غيرة الخيول العربية من بعضها البعض.

زوج سارة الودعاني يوثق غيرة الخيول العربية من بعضها

خلال الفيديو، ظهر أبو سعد وهو يطلب من شخص يقف إلى جواره أن يقوم بلمس أحد الخيول، ثم ذهب إلى خيل آخر ولمسه، وعندما عاد إلى الخيل الأول فوجئ به ينفر منه ويبتعد عنه.

أوضح أبو سعد أن الخيل قام بهذا الفعل لأنه شم رائحة الخيل الثاني في يد الشخص. مُضيفاً أن الخيول العربية شديدة الغيرة من بعضها البعض. كما أنها تغار من لمس الشخص لخيل آخر غيرها.

يُذكر أنه خلال فيديو سابق، كان السياف قد قام بالرد على الأسئلة التي وجهها له بعض المتابعين، والتي كان منها سؤال حول طريقة تعارف عبد الوهاب السياف وسارة الودعاني قبل الزواج. أوضح السياف حينها إن التعارف بينه وبين زوجته تم عن طريق شقيقها، الذي كانت تجمعه به علاقة صداقة نحو العامين من زواجه بخبيرة التجميل السعودية.

خلال لقاء إعلامي سابق مع عبد المجيد الفوزان، تحدث السياف عن أن السبب في قرار الزواج كان الضغط الذي تعرض له والتحديات التي واجهها خلال حياته المهنية، حيث كان يحتاج في هذا الوقت إلى الشعور بالدعم العاطفي. حينها، وصف السياف زواجه بأنه أحد أفضل التجارب والقرارات التي اتخذها في حياته، وأنه كان له تأثير كبير في تحسين حالته المهنية ومزاجه وعقله وفكره.

يُذكر أن سارة الودعاني كانت قد تزوجت من رجل الأعمال عبد الوهاب السياف في شهر يونيو من عام 2018، وكانا قد احتفلا بزفافهما في جزر المالديف، ولدى الزوجين الآن ثلاثة أبناء هم: سعد وسكرة وسليمان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار