خلال حفل محمد عبده: مقطع مُصوّر يوثق للقاء أنغام ولارا فابیان

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 ديسمبر 2023
خلال حفل محمد عبده: مقطع مُصوّر يوثق للقاء أنغام ولارا فابیان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر يوثق للقاء الفنانة المصرية أنغام بالفنانة العالمية لارا فابيان.

لقاء بين أنغام ولارا فابیان

جاء لقاء أنغام بلارا فابیان خلال حفل الفنان السعودي محمد عبده، الذي أقيم للاحتفال باليوبيل الماسي لمسيرته الفنية الطويلة، على مسرح محمد عبده أرينا بالبوليفارد، ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية.

خلال الفيديو ظهرت أنغام ولارا فابیان وهما يتبادلان السلام الحار، كما تبادلت أنغام وفابيان حديثًا في الكواليس، وذلك بعد أن قدمت الفنانة لارا فابيان مع محمد عبده أغنية "Je Suis Malade"، وشاركته في أداء أغنيته "مجموعة إنسان".

شارك في الحفل نخبة من الفنانين مثل أصالة، وأنغام، وأسماء لمنور، وأحلام، وماجد المهندس. أيضاً، حرص المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، على تكريم الفنان السعودي محمد عبده، عقب الانتهاء من حفله الغنائي. قدّم تركي آل الشيخ درع التكريم للفنان محمد عبده، تقديراً لإسهاماته الفنية على مدى أكثر من 60 عاماً. وجاء درع التكريم على هيئة أسطوانة من الذهب الخالص.

أثناء تسليم الدرع لمحمد عبده قال المستشار تركي آل الشيخ: "اليوم نكرم فنانا سعوديا قديرا، وأسطورة في الفن العربي والسعودي، وعشان هو ذهب يستاهل الذهب، هذه الأسطوانة الذهبية من الذهب الخالص".

وأضاف قائلاً: "اليوم راجعت أرشيف محمد عبده، وهو الفنان الوحيد في العالم الذي غنى لوطنه أكثر من 300 أغنية، وكل واحد في القاعة والجزيرة العربية والعالم العربي كله له ذكرى معه في الـ 60 سنة الماضية، وكلنا نسمعك بقلوبنا وليس بأسماعنا، وتستاهل كل خير".

رد الفنان محمد عبده قائلاً: "جمايل أبو ناصر كثيرة جداً وهذا أجمل هدية"، متابعاً: "أجمل هدية وباين عليها أثمن هدية". ومازح تركي آل الشيخ، محمد عبده بشأن درع التكريم قائلاً: "هذه من الذهب لا تبيعها وتتزوج"، إلا أن الفنان محمد عبده فاجأ الجميع بقراره أن يهدي الدرع لحملة جمع التبرعات من أجل أطفال غزة، قائلاً: "هذه الجائزة فيها كثير من الذهب وثمينة، وأحب أهديها إلى حملة سيدي خادم الحرمين الشريفين لأطفال غزة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار