ملكة كابلي بإطلالة جريئة والجمهور يشبهها بـ مروج الرحيلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
ملكة كابلي بإطلالة جريئة والجمهور يشبهها بـ مروج الرحيلي

تعرضت الفاشنيستا الكويتية ملكة كابلي لموجة من الهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة التي ظهرت بها مؤخراً من داخل سيارتها، وكذلك تبدل ملامحها من جديد التي وصفها البعض بأنها صارت تشبه خبيرة التجميل السعودية مروج الرحيلي.

إطلالة ملكة كابلي تثير الهجوم ضدها

وظهرت مروج الرحيلي في عدد من الصور ترتدي بنطلون بنقوش مموهة وتوب بدون أكمام من اللون الزيتي، وتضع أكماماً شفافة من نفس اللون وتركت شعرها منسدلاً على ظهرها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور منتقدين إطلالتها بينما اتهمها البعض بمحاولة تقليد حركات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لتكون أكثر أنوثة، بحد تعبيرهم.

وجاءت التعليقات: " وش الموضوع في الترند كلها تجميل وعرفنا ولبسها دايم ترند على شي مايستاهل"، "كان يوم أسود يوما هيفاء وهبي سوت حركة كتفيها كذا يحسبون الأنوثة الطاغية بهذه الحركة الكريهة"، "هاي حالها ملكه الكابلي مثل الموديل روز سيم".

ملكة كابلي بإطلالة جريئة والجمهور يشبهها بـ مروج الرحيلي

وصدم البعض من تغير ملامح ملكة كابلي التي لفت البعض إلى أنها صارت تشبه مروج الرحيلي: "تشبه مروج الرحيلي وهذا يبين لك شغل العيادات نفس الأشكال والأجسام والفك المشوه"، "عبالي مروج الرحيلي ركبت نفس راس مروج الله لايبلانا ".

وجاء ذلك بعد أقل من أسبوعين من ظهور ملكة كابلي بملامح متغيرة أكد البعض أنها تحولت فيها لنسخة من الممثلة الكويتية أمل العوضي.

وتداولت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير صورة لـ ملكة كابلي ظهرت فيها بتغيير واضح في ملامحها، حيث أكدت العديد من التعليقات أن كثرة عمليات التجميل بدلت شكلها لتصبح أقرب إلى هيفاء وهبي وأمل العوضي.

وتسببت صورة ملكة كابلي في الهجوم عليها من المتابعين، واعتبر بعضهم أن جميع المشهورات يحاولن الوصول لنفس الشكل بالخضوع لعمليات التجميل.

إطلالات ملكة كابلي الجريئة

يذكر أن ملكة كابلي تعرضت من قبل أكثر من مرة لانتقادات لإطلالاتها الجريئة واتهمها البعض بأنها تحاول استعراض جسدها أمام الكاميرا.

كما اعتبر البعض أن ظهور المشهورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصورة جريئة، هو فقط من أجل الحصول على المال والشهرة، مؤكدين أن ملكة كابلي تؤثر على الكثير من الفتيات بجرأتها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار