ملكة كابلي تُغضب متابعيها بإطلالة يوم التأسيس السعودي 2024

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
ملكة كابلي تُغضب متابعيها بإطلالة يوم التأسيس السعودي 2024

لفتت ملكة كابلي الأنظار بإطلالتها في يوم التأسيس السعودي وتعرضت لانتقادات حادة بسبب إطلالاتها التي اعتمدتها للاحتفال بيوم المملكة، لتتعرض لسيل من الانتقادات والتعليقات التي عبر من خلالها المتابعون عن رفضهم لهذه الإطلالة بسبب جرأتها.

 اعتمدت ملكة كابلي على الزي التراثي إلا أن إطلالتها جاءت بتصميم ضيق أغضب المتابعين، وهو ما دفع متابعين للتعبير عن استنكارهم لإطلالة ملكة كابلي  في يوم التأسيس 2024.

إطلالة ملكة كابلي في يوم التأسيس

اختارت ملكة كابلي عباءة تراثية باللون الأسود المزين بالنقوش والخيوط الذهبية، ونسقته مع غطاء للرأس بنفس التصميم، أما عن مكياجها فتصدرته الألوان الترابية، ومكياج العيون السموكي الذي لا تستغني عنه ملكة كابلي.

إطلالة ملكة كابلي ليست الوحيدة التي عرضتها لانتقادات وإنما المكياج أيضاً حيث اعتمدت على الآيلاينر لرسمة عيونها السموكي وهو ما دفع البعض لوضع صورة مكحلة العيون التراثية بمفهومها التقليدي لإرسال إشارة إلى ملكة كابلي بأن النساء قديماً لم يعتمدن على الآيلاينر وإنما كان الكحل هو المكون الأساسي لرسمه عيونهن.

ملكة كابلي في يوم التأسيس

فكتب متابعاً: "المشهورات يبغون يستعرضوا أشكالهم والفيلر مو يحتفلون ويخلدون تراث المملكة، أعتقد الوحيدة اللي سوت هذا وخلت الأمر يبان كأنه لقطات قديمة بالفعل هي سارة الودعاني، تخلت عن رغبة الإبهار وحرصت وركزت بس على إنها تظهر بتراث المملكة مثل مو هو.. ياريت تتعلمون منها الأمر غريب وايد الحقيقة إنكم مصران على إن الشكل أهم من التراث".

من بين تعليقات المتابعين على إطلالة ملكة كابلي: "ليش كل لبسك مخصر جسمك ترى زمان مايخصرون الجلابيات لازم تروين جسمك يعني احترمي التراث لو يوم واحد البسي واسع". "حلوة بس كان المفروض ما ترصين اللبس تخلينه فضفاض بيطلع أحلى ترى يوم التأسيس إني والله أعلم ما كانو يطلعون الجسم مع أنه جسمك حلو بس الناس كانت عالنية واللبس محتشم هذا القصد".

يوم بدينا

 كما جاء في التعليقات: "جلابية أول كانت مخصرة؟ حتى شكلها مو حلو كأنها بدلة رقاصة شعبي". "حلو ماشاءالله بس اللي خرب اللوك مره مخصر بزيادة وهو المفروض مايتخصر أصلا لو مصر شوي أوك". "إما مخصر . لأعاد تلبسين ملابس أهل الجنوب إذا ما تعرفين عاداتهم". "بشوف إنه طالما قررت أن تحتفلوا بشيء مرتبط بالتراث يفترض تتخلون عن رغبتكم إنكم تلفتون الأنظار بالجرأة هاي.. مو طبيعي أننا نتكلم عن سيدات مرحلة معروفة بأصالتها وتراثها وعاداتهم وتقاليدهم الواضحة إنهم يلبسون مخصر، عرفنا إنك عاملة نحت جسم بس مو طبيعي هيك في يوم تأسيس حبيبتي".

إطلالات جريئة لملكة كابلي

هجوم المتابعين على ملكة كابلي بسبب يوم التأسيس أعاد إلى الأذهان إطلالات جريئة سابقة لها، وهو ما أشار إليه متابعون في تعليقاتهم، وكانت ملكة كابلي تحدثت في مقطع فيديو سابق عن حرية كل شخص في ارتداء ما يريد طالما لم يضر غيره، وأن الأزياء جزء من اختيارات الإنسان لا دخل للآخرين بها.

يذكر أن ملكة كابلي تحرص دائما على اختيار تصميمات أزياء تبرز خصرها وقوامها المنحوت، وتشارك المتابعين صورها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وهي الإطلالات التي يتفاعل معها متابعون بآراء متفاوتة بينها ما يتغزل في جمال خبيرة التجميل الشهيرة وتعليقات أخرى تنتقد جرأتها. والتي تمتلك ملامح ساحرة رغم اعتمادها على التجميل بشكل دائم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار