الجمهور يقارن ملكة كابلي بفلتر وبدون فلتر

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
الجمهور يقارن ملكة كابلي بفلتر وبدون فلتر

لفتت الفاشينستا السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ملكة كابلي، الأنظار بعد ظهورها الحديث بدون فلتر، والتقاط الصور والفيديوهات لها بعيداً عن ظهورها عبر السوشيال ميديا.

ملكة كابلي بدون فلتر في معرض بالإمارات

وحضرت ملكة كابلي فعاليات أحد المعارض التي تقام بالإمارات العربية المتحدة، وظهرت بإطلالة أنيقة ولافتة للأنظار.

وبدت ملكة كابلي بدون فلتر، جميلة كما هي عند ظهورها بالفلتر، وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورها وفيديوهاتها بدون الفلتر.

وظهرت ملكة كابلي في الفيدو وهي تلتقط مقطع فيديو لنفسها، بينما تتابعها عدسة إحدى الكاميرات لتلتفت لها مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي وتبتسم ابتسامة مصطنعة سريعة قبل أن تعود تعبيرات وجهها للتركيز مرة أخرى.

إطلالة ملكة كابلي في أحدث ظهور

ظهرت ملكة كابلي بإطلالة جميلة وأنيقة في أحدث ظهور بمعرض دبي الذي شاركت فيه، إذ ارتدت عباءة مطرزة بالشك الفضي الأنيق من اللون الأبيض والكشمير، وارتدت فستاناً أسفل العباءة باللون الأبيض من قماش الساتان.

كما انتعلت ملكة كابلي زوجين من الأحذية المفتوحة باللون الفضي اللامع لتكمل أناقة الإطلالة التي أبرزتها بمجموعة من المجموهرات الأنيقة والبسيطة بدون مبالغة واكتفت بتطريز العباءة الراقي.

وحملت ملكة كابلي شنطة بيضاء أنيقة وصغيرة ووضعت مكياجاً جريئاً كما تركت شعرها الأسود الفاحم الناعم ينسدل ببساطة خلف ظهرها.

الجمهور يقارن ملكة كابلي بفلتر وبدون فلتر

الجمهور يقارن ملكة كابلي بفلتر وبدون فلتر

وقعت ملكة كابلي تحت مقارنة الجمهور لها حيث قارن النشطاء بين ملكة كابلي بفلتر وبدون فلتر، وعبر كل منهم عن رأيه في شكلها.

وقال البعض إن ملكة كابلي جميلة في الحالتين سواء بفلتر أو بدون فلتر وأن جمالها طبيعي ولا تحتاج إلى الفلتر لكي تتغير للأجمل لأنها بطبيعة الحال تحمل جمالا في ملامحها.

وأشار البعض إلى أن الفلتر يزيد من جمال ملكة كابلي ولكنه لا يغير ملامحها بصورة كبيرة، حيث أن هناك بعض المشهورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ممن يعتمدن على الفلتر بشكل كامل بينما هي تزيد فقط من جمالها باستخدامه.

في نفس السياق أوضح البعض أن هناك اختلافا بسيطا بين ملكة كابلي بالفلتر وبدونه، حيث أن أنفها بدا أكبر قليلا بدون استخدام الفلتر بعكس ما تضعه فتكون أنفها أصغر وأنحف.

الجمهور يقارن ملكة كابلي بفلتر وبدون فلتر

من ناحية أخرى قارن البعض بين شكل ملكة كابلي بالفتر وبين شكلها بدون استخدامه، ليؤكدوا أن شكلها مختلف تماما بدون الفلتر وليس كما اعتادوا عليه عندما تظهر وهي تستخدمه أمام متابعيها.

وأكد البعض أن الاختلاف ليس كبيرا ولكن في الأصل قد خضعت ملكة كابلي للعديد من عمليات التجميل ولذلك فليس هناك مشكلة في تخليها عن الفلتر لأنها تبدو بمظهر أجمل من الطبيعي بسبب هذه العمليات التي غيرت من طبيعتها وشكلها.

كما أضاف البعض أن ملكة كابلي ظهرت بدون فلتر ولكنها اعتمدت على المكياج الصارخ لتغطية عيوب البشرة إن وجدت، كما أنها اعتمدت على تغيير ملامحها الطبيعية وحقن البوتكس والفيلر من خلال التجميل الذي جعلها تصبح أجمل.

الجمهور يقارن ملكة كابلي بفلتر وبدون فلتر

ملكة كابلي قبل وبعد

كانت ملكة كابلي قد نفت خضوعها لعملية تكساس للتجميل، مشيرة إلى أنها لم تقم إلا بعمليات تجميل محدودة جدا.

وفي تصريح سابق قالت ملكة كابلي عن عمليات التجميل التي خضعت لها: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

يذكر أن ملكة كابلي كانت قد لفتت الأنظار مؤخرا، بعد ظهورها بوزن زائد كما شبهها الجمهور بنورمان أسعد، ولكن البعض أرجع هذه الزيادة لزاوية التصوير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار