ملكة كابلي بإطلالة جديدة تُسحر الجمهور بعد طلاقها رسمياً بأيام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
ملكة كابلي بإطلالة جديدة تُسحر الجمهور بعد طلاقها رسمياً بأيام

أطلت ملكة كابلي خبيرة المكياج بمظهر مختلف تماماً وذلك بعد فترة قصيرة من طلاقها بشكل رسمي لفتت نظر الجمهور بدرجة كبيرة بخاصة وأنها ابتعدت فترة عن نشر صورها على إنستقرام حيث اعتمدت على تسريحة شعر جديدة دون أن تتخلى عن شعرها الطويل الذي اشتهرت به.

ملكة كابلي بإطلالة مختلفة

ملكة كابلي اعتمدت على إطلالة بسيطة مكونة من بنطال جينز أزرق مع تي شيرت باللون الأسود ووضعته داخل البنطال بطريقة أبرزت رشاقتها ونحافة خصرها أما عن تسريحة شعرها فاعتمدت على شعر منسدل لتُظهر طول وجمال شعرها لكن التغيير الأبرز كان في الغُرة حيث اختارت الغرة الرش والتي شغلت حيز كبير من ملامحها ومنحتها مظهر مختلف تماماً.

في حين ربط الجمهور بين مظهر ملكة كابلي وبين قرار الطلاق فهي واحدة من مشاهير المجتمع الذين أصبحوا أكثر جمالاً بعد الطلاق في حين أن البعض الآخر أكد أنها ابتعدت عن السوشيال ميديا خلال فترة طلاقها بسبب حالة الحزن الطبيعية التي تمر بها أي امرأة.

طلاق ملكة كابلي

وكان المدون الكويتي أحمد السالم قد نشر قبل عدة أيام وثيقة الطلاق الرسمية التي تم استخراجها من المحكمة المختصة بالمملكة العربية السعودية وتفاعل معها الجمهور بشكل واسع بخاصة وأن تعليقه الوحيد كان بطلب العوض من الله سبحانه وتعالى.

وكان أحمد السالم قد تحدث بعد الطلاق بفترة قصيرة عن احتمالية زواجه مرة أخرى حيث قال: إذا تحصلت على شخص مناسب وحبيته لا مانع من الزواج ما عندي غشمره احب واتزوج بسرعة، وألمح السالم في حديث سابق له لمتابعيه في سناب شات إلى أنه سعيد بعد انفصاله عن ملكة ويعيش حياته بشكل أفضل قائلاً: الحياة مستحيل تمشي على طريق واحد لازم تصادفك مشكلة تكسرك تغيرك تؤثر فيك٬ أهم شي إنو رح يصادفك مطب٬ هذا المطب مو نهاية كل شي هو بداية حياة مختلفة حياة قد تكون أحلى٬ وتكتشف إنك إنت بشي أفضل من اللي كنت عايش فيه.

وأوضح السالم أنه ظن أنه سيعيش حياته بعد الانفصال بطريقة مختلفة وسيسافر ويستمتع بوقته لكنه اكتشف أن بعد كل مشكلة يصادفها في حياته يصبح شخصاً هادئاً أكثر فأكثر، يأتي هذا بعد أن كشف شهاب ملح على إنستجرام في فيديو نشره عن طلاق أحمد السالم وملكة كابلي رسمياً دون رجعه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار