عائلة محمد قنوع ترد على أنباء وفاته بسبب خطأ طبي وتكشف عن التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2023
عائلة محمد قنوع ترد على أنباء وفاته بسبب خطأ طبي وتكشف عن التفاصيل

رد حبيب حبيب، ابن عمة النجم الراحل محمد قنوع، على ما تردد بشأن وفاة الفنان السوري نتيجة خطأ طبي تعرض له وفت خضوعه لعمل قسطرة في القلب.

وأوضح ابن عمة النجم الشهير أن محمد قنوع خضع لجراحتين، الأولى كانت قبل أسبوع من وفاته والثانية يوم وفاته وأن الأطباء قاموا بتركيب الشبكات قبل أسبوع من وفاته وتأكد نجاح العملية الأولى.

 سبب وفاة محمد قنوع

استكمل حبيب حبيب  في تصريحاته لموقع سوريا ستريم، شرح التفاصيل قائلاً إنه بعد أن شعر الفنان الراحل بألم حاد في الصدر نُقل إلى المستشفى وذلك يوم وفاته، فأجريت له عملية قسطرة ثانية إلا أنها استغرقت وقت أطول من الأولى، ثم أبلغهم أحد الأطباء بعد ذلك بتوقف قلب قنوع بشكل مفاجئ ونزول في الضغط بشكل حاد.

 بأن الأطباء أدخلوا قنوع لغرفة العناية المشددة بعد إخراجه من غرفة العمليات وبعد إنعاش قلبه عاد للحياة مجدداً، لكن قلبه توقف مرة ثانية، وجرى إنعاشه أيضاً وليعود إلى الحياة من جديد.

أكد حبيب حبيب على أن محمد قنوع واجه أزمة صحية غاية في الصعوبة يطلق عليها  طبياً اسم رجفان بطيني، ليفارق الحياة بعد ساعات قليلة من العملية الثانية.

حقيقة وفاة محمد قنوع بسبب خطأ طبي

قال ابن عمة محمد قنوع إنه لا يستطيع أن يحسم الأمر بشأن وفاة النجم السوري نتيجة خطأ طبي من عدمه موضحاً أن الطبيب المختص أدخله بعد العملية الثانية وأكد على أن المضاعفات الناتجة كانت خارجة عن الإرادة وهو ما دفع ابن عمة محمد قنوع لاستبعاد أن يكون الفنان الراحل رحل نتيجة خطأ طبي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار