محامي أرملة بيليه يكشف نسبة ما ترثه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
محامي أرملة بيليه يكشف نسبة ما ترثه

أفاد محامي أرملة أسطورة كرة القدم الراحل بيليه أن موكلته سوف ترث نحو 30% من أصول ممتلكاته، وذلك بحسب الوصية التي كتبها اللاعب قبل وفاته وكذلك تضمنت نصيب ابنته غير المعترف بها.

حجم تركة بيليه 

ونصت وصية بيليه على أن زوجته مارسيا سيبيلي أوكي الثالثة والأخيرة سترث قصره في غواروجا وهي بلدة سياحية تقع جنوب مدينة ساو باولو وهو المكان الذي عاشا فيه الثنائي وفق تصريحات المحامي لويس كينيل لوكالة فرانس برس.

وأكد المحامي كينيل أن باقي الممتلكات الخاصة لبيليه الذي توفي بعد صراع طويل مع السرطان وتوفي عن عمر يناهز ال 82 عاما، تتمثل في عقارات وحصة من علامة تجارية ولم يتم حتى الآن عمل جرد كامل لباقي الممتلكات.

وأكد المحامي أن الوصية شملت حصة ابنته غير المعترف بها والتي سوف تحصل على نسبة من الـ70% من التركة المتبقية والتي ستوزع على أولاده السبعة الآخرين.

أضاف كينيل في تصريحاته الصحفية حول هذا الأمر قائلاً:  «أشار بيليه إلى احتمال وجود ابنة أخرى، سيعتمد التعرف عليها على اختبار الحمض النووي والذي لم يخضع له بيليه بسبب الوباء وحالته الصحية». 

عدد أبناء بيليه

اعترف اللاعب البرازيلي بيليه صاحب أيقونة كرة القدم ثلاث مرات بنسب أولاده السبعة رسمياً حيث أكد أن زواجه الأول الذي تم في عام 1966 أنجب فيه ثلاثة أطفال فتاتان وصبي، وفي نفس الوقت أنجب من امرأة أخرى ابنة خارج نطاق الزواج عام 1968، واعترف بها في 2002.

أما زواجه الثاني تم في عام 1994 وأثمر بولادة توأم، وفي عام 1964 أنجب ابنة بعد علاقة غرامية مع مدبرة المنزل ولم يعترف بابنته في البداية لكن بعد صراع طويل في المحاكم أنصفت العدالة الفتاة ونسبتها لبيليه بعد خمس سنوات من صراع المحاكم.

أما زواجه الثالث كان في عام 2016 من سيدة الأعمال البرازيلية مارسيا سيبيلي أوكي لكنها لم تنجب منه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار