سبب غريب يدفع كاني ويست لضم محامية جوني ديب ضمن فريقه القانوني

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2022
سبب غريب يدفع كاني ويست لضم محامية جوني ديب ضمن فريقه القانوني

استعان مطرب الراب الشهير كاني ويست طليق فنانة الواقع الافتراضي كيم كارداشيان بالمحامية الشهيرة كاميل فاسكيز  التي اكتسبت شهرتها الرئيسية من نجاحها في قضية التشهير المعروفة والمتبادلة بين جوني ديب " وطليقته " آمبر هيرد " والتي صدر حكمها لصالح موكلها ديب.

انضمت المحامية الأمريكية التي تبلغ 38 من العمر إلى الفريق القانوني الخاص بـ " كاني ويست " من خلال شركة Brown Rudnick  وتعتبر " فاسكيز " من أعمدتها الأساسية ويهدف " ويست " إلى التأكد من سلامة صفقاته التجارية وعقوده ونزاعاته القانونية.

شركة كبيرة تترك كاني ويست

وكان مغني الراب الأشهر والذي يبلغ عمره 45 عاماً مثيراً للجدل في الفترة الأخيرة بعد أن أعلنت شركة الأزياء الفرنسية Balenciaga إنهاء علاقتها مع " ويست " بعد تصريحات أدلى بها في الأسابيع الأخيرة وبعد أن ظهر في الموسم التاسع من أسبوع الموضة في باريس مرتدياً قميصاً مطبوعاً عليه عبارة White Lives Matter والتي تعتبره رابطة مكافحة التشهير "شعار كراهية".

كما سببت تصريحاته المعادية التي أصدرها ضد جورج فلويد الذي تعرض للقتل أثناء اعتقاله من قبل الشرطة وصاحب مقتله انتشار احتجاجات حياة السود مهمة عبر العالم وذلك في مايو 2020 وقد صرح مغني الراب " كاني ويست " بأن جورج فلويد قد مات بسبب جرعة زائدة من الفانتيل وليس بسبب الشرطة مما دعا زوجة " فلويد " إلى المطالبة بتعويض قدره 250 مليون دولار وبررت سبب هذه التصريحات المعادية إلى قيامه بالترويج لعلامته التجارية وزيادة القيمة التسويقية والأرباح الناتجة عن ذلك.

أزمة كيم كارداشيان وكاني ويست

وقد أدت هذه الأزمات في النهاية إلى ضرورة الاستعانة بـ " كاميل فاسكيز " التي أصبحت من أشهر القانونيين في الوقت الحالي بعد النجاح غير العادي الذي حققته في قضية التشهير التي رفعها " جوني ديب " ضد زوجته السابقة وقد أصبحت هذه المحاكمة من أشهر محاكمات العقد الأخير .
 
والجدير بالذكر أن كاني ويست يعتبر من أكبر الفنانين قاطبةً وتأثيراً بشكل عام وهو من أهم الفنانين بالوقت الحالي من أصحاب الرأي المسموع وهو قدوة لكل مغني راب صاعد.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار