مروة راتب بإطلالة غريبة في الهالوين وتصف نفسها بأيقونة الجمال والموضة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
مروة راتب بإطلالة غريبة في الهالوين وتصف نفسها بأيقونة الجمال والموضة

احتفلت مروة راتب بالهالوين بإطلالة غريبة عرضتها للسخرية، خاصة بعد أن حرصت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات على توجيه رسالة حادة لحاسديها والحاقدين عليها.

وظهرت مروة راتب بإطلالة غطت فيها وجها بألوان أخفت ملامحها، وبرز من رأسها كمية كثيفة من الريش التي جعلت إطلالتها أكثر غرابة فضلا عن اختيارها لفستان بتصميم غريب.

 مروة راتب في الهالوين

ونشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات استعرضت فيه إطلالتها، ووجهت رسالة حادة عرضتها للسخرية والانتقادات.

 وقالت مروة راتب في مقطع الفيديو: "جميلة الجميلات وفاتنة الفاتنات وملكة الفراشات مروة راتب جت علشان تلون حياتكم بألوانها بعيدا عن الحسودات والحقودات اللي ما يقدرون يشوفون الجمال اللي فيا وجمال الحياة لأن اللون الأسود عامي عيونم أما الجميلات الراقيات يفهمون عدل أن مروة راتب رمز للسلام والعطاء ورمز للحب والإبداع والحياة.. مروة راتب أيقونة للجمال والموضة ورمز للجمال والنجاح.. فبس حسد وحقد يا حقودات، فخلوني ألون حياتهكم وأنضفها علشان حياتكم تصير حلوة مثلي".

هذه ليست المرة الأولى التي تصف فيها مروة راتب نفسها بجميلة الجميلات وفاتنة الفاتنات ولكن سبق ونشرت مجموعة من المقاطع التي كانت تتحدث فيها عن صفاتها وتتغزل في جمالها، ومن بين هذه المقاطع مقطع فيديو نشرته مروة راتب قالت فيه: "يا مساء الورد جميلة الجميلات فاتنة الفاتنات ملكة جمال العرب والشرق الأوسط بلا منافس أو منازع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار