مروة راتب ترد على الحاقدين وتصف نفسها بملكة جمال المجرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 سبتمبر 2022
مروة راتب ترد على الحاقدين وتصف نفسها بملكة جمال المجرة

نشرت مروة راتب مقطع فيديو ردت فيه على من اسمتهم بالحاقدين ووصفت الفاشنيستا السورية المثيرة للجدل نفسها بملكة جمال المجرة.

وظهرت مروة راتب في مقطع الفيديو ترقص على أنغام أغنية شيرين عبد الوهاب، اللي يغير مننا، موجهة كلماتها إلى من وصفتهم بأنهم يغيرون منها ومن جمالها.

 مروة راتب توجه رسالة للحاقدين

وفي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه مروة راتب معتمدة على إطلالة بفستان باللون الأحمر، قالت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات: "والله هذا أصدق شيء قالته شيرين في حق البنات الحيايا، يالحقيرات يالغيروات يا الحقودات بالمستوى اللي أنتم فيه".

 وأضافت: "قسم بالله ببساطة غيرانة سوي مثلي بدون ما تحقدي بدون ما تتكلمين وتطعنين، ومقصودة وإهداء ليكم أما الحلوات الجميلات اللي يشبهوني، فلكم بوسة، أما الغيورات والحقودات موتوا بغيظتكم وحقدكن وغيرتكم مني، أقولك إني راح أهتم بجمالي أكتر وبنفسي، أنا طبعا ملكة جمال الكون لكن راح أكون ملكة جمال المجرة".

مروة راتب: أنا ملكة جمال المجرة

ويأتي هذا الفيديو بعد أن نشرت مروة راتب صورة كتبت فيها: "تتفقون إني أجمل امرأة في الكون؟" لتتعرض بعدها لسيل من الانتقادات والتعليقات الساخرة، خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تمنح فيها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات ألقاب تستفز بها المتابعين.

وأعادت مروة راتب وصلة التغزل في نفسها إلى الأذهان، فسبق وقالت مروة راتب  في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على تطبيق سناب شات: "إذا شفتوا حالات اغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لانه شيء طبيعي لما تشوفون اجمل نساء الكون واشدهن فتنه مروة راتب امامكم اكيدت بتصير حالات إغماء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار