مروة راتب تتغزل في نفسها: أسطورة وأيقونة جمال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 سبتمبر 2022
مروة راتب تتغزل في نفسها: أسطورة وأيقونة جمال

نشرت مروة راتب مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه، كعادتها، وهي تتغزل في نفسها، حيث وصفت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات نفسها بالأسطورة وأيقونة الجمال.

تستكمل بذلك مروة راتب وصلة المدح المستمرة في نفسها، لتزيد بذلك سخرية الجمهور وهجومهم عليها.

مروة راتب تتغزل في نفسها

وفي مقطع الفيديو ظهرت مروة راتب قائلة: "أيقونة الجمال حارقة قلوب العزال الأسطورة مروة راتب بتمسي عليكم، مساكم ثقة في النفس مساكم حلو ورايق".

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها مروة راتب متغزلة في نفسها بكلمات تثير موجة من السخرية صدها، فقبل هذا المقطع ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي وهي تتغزل في نفسها قائلة: "مساكم جميلة الجميلات وفاتنة الفاتناتن مساكم جمال وأنوثة وفتنة، مساكم أنا والطوفان من بعدي، كل أنثى جميلة تجلس تشوفني الآن وحزينة علشان صديقتها خانتها قولي أنا والطوفان من بعدي، لكل أنثى جميلة وانفصلت عن جوزها وحزنها أثر على جمالها قولي أنا والطوفان من بعدي".

وفي فيديو آخر وصفت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات نفسها بالأشد فتنة وقالت:  "إذا شفتوا حالات إغماء كثيرة في سلطنة عُمان لا تنصدمون لأنه شيء طبيعي لما تشوفون أجمل نساء الكون وأشدهن فتنه مروة راتب أمامكم أكيدة بتصير حالات إغماء".

وفي وصلة غزل أخرى قالت مشهورة منصات التواصل لاجتماعي: "ونقول مساء الورد مساء الأناقة مسائكم شو ها الجمال الصاروخي، أنا لو ألاقي حد بها الجمال يمسي عليا ويصبح كل يوم حياتي كانت بقت حلوة والله.. ما تزعلون مني أحب اتشيطن أمسي عليكم بكل حب وكل سلام".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار