منساك المطيري تحكي رحلتها مع تشوه وجهها ورفض طبيب علاجها بسبب المال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أكتوبر 2022
منساك المطيري تحكي رحلتها مع تشوه وجهها ورفض طبيب علاجها بسبب المال

تحدثت البلوجر العراقية منساك المطيري، عن حالتها الصحية خلال الفترة الماضية، بعد تشوه وجهها بسبب الفيلر، موضحة طمع بعض الأطباء فيها مادياً، ورفضهم علاجها قبل الحديث عن التكلفة.

منساك المطيري: حقنت الفيلر منذ 2010

أوضحت منساك المطيري أنها ترددت على أغلب عيادات التجميل بالكويت، حتى تتمكن من إزالة تشوه وجهها الذي التهب نتيجة حقن مواد النفخ من الفيلر وغيره منذ عام 2010، مشيرة إلى أنها اختارت  مادة دائمة للحقن.

وأضافت منساك المطيري في حوارها ببرنامج ع السيف، أن طبيبها الخاص كان قد نصحها في حالة مشابهة قبل عدة سنوات أن تتعاطى مضادات حيوية، وبالفعل كان الالتهاب قد اختفى، ولكنه عاد إليها أكثر من مرة خلال العامين الماضيين.

أكدت البلوجر العراقية أن الالتهاب كان عنيفا هذه المرة الأخيرة، وكانت حالتها تزادا سوءاً على الرغم من أنها لم تجدد الحقن، ولكن بقايا المواد في بشرتها هي التي تسببت في الأمر.

منساك المطيري: الطبيب رفض علاجي

أضافت منساك المطيري أنها ذهبت إلى نحو خمسة عيادات تجميل، لتحصل على علاج لوجهها الذي تورم بشكل مرعب، ولكنها لم تجد في البداية أي نتيجة.

أشارت إلى أن هناك طبيباً رفض دخولها غرفة العمليات، على الرغم من حاجتها للاحتجاز بالمستشفى، قبل أن يتحدث إليها عن الأمور المادية مضيفة: "وجهي ملتهب، لا تكلمني عن الأمور المادية، هذا وجهي وآخر همي الفلوس".

أردفت البلوجر العراقية أن هناك طبيباً آخر تمكن من علاجها في النهاية، حيث احتجزها فورا داخل المستشفى، وخضعت إلى علاج بالمضادات الحيوية والكورتيزون وأجرت عمليتين جراحيتين، لإزالة التورم والصديد من بشرتها.

يذكر أن منساك المطيري كانت قد عانت خلال الفترة الأخيرة من تورم وجهها، حيث ظهرت في سلسلة فيديوهات باكية، بسبب تشوه وجهها نتيجة مواد الفيلر الدائمة التي كانت قد حقنت وجهها بها قبل 12 عاما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار