مودل منساك تحكي أزمتها مع عيادات التجميل بعد فشل حقنها بالفيلر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أكتوبر 2022
مودل منساك تحكي أزمتها مع عيادات التجميل بعد فشل حقنها بالفيلر

عبرت المشهورة الكويتية مودل منساك عن استيائها من الأطباء غير المقيمين في الكويت، بعدما فشلت عملية تجميلية أجرتها في وجهها.

مودل منساك تحذر الكويتيات

وقالت مودل منساك، عبر حسابها على تطبيق "سناب شات": "تبون تروحون في عيادة مشهورة في الكويت، لا تروحون إلى دكتور زائر، روحوا إلى دكتور كويتي أو كويتية، لأن مع احترامي للزائرين، لأن الكويتي قبل ما يخاف عليكِ راح يخاف على نفسه وعلى سمعته، وبعدين راح يخاف عليكِ، لما تجيبون دكاترة زائرين وتسون عروضاً على العيادة وإحنا نروح وبعدها نسأل فين الدكتور يقولون مسافر".

وأضافت: "حسبي الله ونعم الوكيل، عشان كذا يوقعونك على ورقة لو واثقين أنه ما يصير شيئاً ما يوقعون الشخص (المريض) على وثيقة مثل هذه، ومهما كانت العيادة كويسة رح توقعك هذي مصيبة يعني مهما صار فيك أنتي موقعة".

وتابعت: "إحنا عندنا دكاترة كويتين جيدين لكن غاليين، وإحنا نروح للدكاترة الرخيصين، وبعد ذلك ندفع آلاف الدينارات، أنا في العيادة سمعت أن في واحدة نفخت شفايفها بـ 29 ديناراً، يا بنات لا تروحين تنفخين عند هؤلاء".

وفي وقت سابق، عبرت منساك عن استيائها من نتائج عملية جراحية أجرتها في وجهها، تعرضت في إثرها لنتائج سيئة، جعلتها تظهر بشكل غريب. 

وشاركت منساك فيديو عبر تطبيق "سناب شات" كشفت فيه تطورات حالتها الصحية، وقالت: "ناس كتير تسألني مختفية فين، أنا بعالج وجهي ونفسي، كنت تعبانة والحين من الزهق جابولي كرسي برة غرفتي قلت أطلع أكلمكم".

وأضافت: "أنا باخد العلاج الحمد لله الورم أخف وانتفاخات الفيلر قلت، الحين بيعطوني أدوية للحبوب وغيرها والحمد لله يا رب لك الحمد وإن شاء الله كل الأمور تبقى أحسن".

أزمة منساك الصحية

وظهرت منساك في الفيديو بكدمات في وجهها إذ بدى وجه مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي ملفوفاً بالشاش الطبي.

وجاءت ردود الجمهور متعاطفة مع منساك، التي تعرضت لأزمة صحية بعد العملية التجميلية، وجاءت التعليقات كالتالي: "الله يشفيها يارب والله أكثر وحده كسرت خاطري من اللي تعرضوا للفلر الدائم الله يتمم شفاءها"، "‏ما شاء الله صارت أحسن من أول ولا أنا غلطان".

وفي المقابل تلقت مودل منساك بعض التعليقات التي وصفها آخرون بغريبة ومن بينها تعليق لمتابع كتب فيه: "طيب الحين بعد هذا كله وش الفائدة ما أقول ألا يرحم عقلك بس صدقيني لو عندك عقل ونظيف ما نزلتي نفسك إلى هـا المستوى".

جدير بالذكر، أن المشهورة السعودية أصيبت بمضاعفات عقب إجراء عملية جراحية، وهي حقن بمادة الفيلر في الوجه، وأدت العملية إلى حدوث تشوهات في بعض المناطق في وجهها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار