منة عرفة تروي تفاصيل إصابتها المتكررة الفترة الأخيرة: حروق وحوادث

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
منة عرفة تروي تفاصيل إصابتها المتكررة الفترة الأخيرة: حروق وحوادث

يبدو أن الأيام الأخيرة الماضية لم تكن الأفضل والأحسن في حياة الممثة الشابة منة عرفة، إذ تعرضت لعدد من الإصابات والحوادث المتكررة.

منة عرفة تروي تفاصيل إصابتها المتكررة

وطلت منة على جمهورها ومتابعيها من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وجهت من خلاله رسالة لبعض الأشخاص الذين يحاولون التدخل في حياتها الخاصة موضحة أنها مصابة بالحسد.

كما كشفت منة أنها تعرضت للفترة الأخيرة لعدد من الحوادت منها الحرق في يدها، وتعرضها لحادث سير بسيارتها مما استدعى أن تجري أشعة على المخ.

وأضافت منة أن حتى حيواناتها الأليفة أصيبت من الحسد، موضحة أن كلابها أصابهم مرض البارفو الذي تصل خطورته إلى الموت.

وجاء نص كلام منة في الفيديو كالتالي:"

عايزة أوجه رسالة للشخص أو اللأشخاص اللي حاطين مناخيرهم جوه حياتي.. أنا هيحصلي إيه أكتر من كده؟! إيدي كلها محروقة، وعملت حادثة بالعربية، تعبانة وهعمل أشعة على المخ، وطلعلي غُدة هنا، حتى كلابي جالها، الكلاب جالها بارفو وده مرض بيموت، في إيه تاني ممكن يحصلي؟،ممكن تشوفوا حد تاني، مش لازم كل حاجة عليّا، خلاص يا جماعة بلاش يحصلي حاجة أكتر من كده، والحمد لله على كل شيء، الناس اللي حاطة عينها ومناخيرها جوه حياتي أبوس إيديكم ارحموني، بقالي 20 يوم مصايب بتحل عليّا معرفش منين، بقول الكلام ده للناس اللي بيقولوا حياتي زي الفل ومعنديش مشاكل، ده رسالة للناس الي شايفين أن حياتنا فاضةي ومفيهاش حاجة وقالوا عليا فاضية لما كلابي تعبت وودتها للدكتور".

اسعاف يونس أخر أعمال منة عرفة

يشار إلى أن آخر أعمال منة عرف هومسلسل "إسعاف يونس"، الذي عُرض مؤخرا على منصة Watch It، وقدمت من خلاله دور طبيبة تدعي لوجي، وبمشاركة البطولة مع كل من محمد أنور وسارة سلامة وهناء الشوربجي ومحمد علي رزق، والعمل من إخراج معتز التوني.

منة ومسلسل وراء كل باب

من ناحية أخرى، تتظر منة عرفة عرض أحدث أعمالها وهي حلقات حكاية "شنطة سفر" من مسلسل "ورا كل باب"، التي ستبدأ في السبت 20 مارس، ويشارك في بطولتها الفنانة دينا والممثل أحمد صيام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار