منى قطان تبدو كحورية البحر في فستان من توقيع هزار هوت كوتور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 فبراير 2024
منى قطان تبدو كحورية البحر في فستان من توقيع هزار هوت كوتور

تألقت سيدة الأعمال الشهيرة وخبيرة التجميل العالمية منى قطان، تحت الأضواء بفستان مذهل من تصميم هزار هوت كوتور، وشاركت محبيها بإطلالتها الفخمة التي خطفت الأنظار وحصدت العديد من الإشادات الواسعة.

فستان منى قطان

وشاركت منى قطان محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمجموعة من الصور واللقطات المميزة التي ظهرت خلالها بالفستان الرمادي المصمم بقصة MERMAID، لتبدو ساحرة كعروس البحر التي خرجت لتوها من الماء.

يتميز الفستان ذو الشكل الرائع بتصميم مكشوف الأكتاف مع صدرية من التول ملفوفة بأناقة، ويأتي تصميم التنورة والذيل الخلفي على شكل زعانف مُحاكة يدوياً بدقة مصنوعة من قماش الأورجانزا اللامعة ومزينة بطيات متتالية الطول، التصميم مستوحى من الصورة الساحرة لحورية البحر الخارجة من الأعماق.

وأكملت منى قطان أناقة التصميم واإطلالة بقلادة تشوكر ماسية عريضة تدلت على رقبتها، مع سوار متطابق مما أضفى أناقة ملكية ساحرة على إطلالتها الفخمة، بلمسة رقيقة على أذنيها عبر اعتماد قرط صغير بأحجار متدلية ولكنه بارز بشكل ملفت، وجاء اختيار المجوهرات من مجوهرات سارتورو الفاخرة، بينما فضلت خبيرة التجميل العالمية رفع شعرها في بساطة بتصفيفة الكعكة البسيطة التي زادت من جمالها، مع خصلة شعر رفيعة تدلت بخفة على وجهها.

منى قطان اعتمدت مكياج بألوان ترابية هادئة ناسبت سُمرة ملامحها الجذابة وأضفت عليها لمسة أنوثة ظاهرة، مع الاهتمام بتركيب الرموش ذات المظهر الطبيعي الكثيف من علامتها الخاصة هدى بيوتي، وتألقت بأحمر شفاه ناعم بلون هادئ ورقيق.

ومازحت منى قطان جمهورها عبر إنستغرام، مشيرة إلى أنها شعرت بالفعل كحورية البحر بعد ارتدائها هذا الفستان المذهل ذو اللمسات الناعمة والفخمة في آن واحد، كما تفاعل مع صورها عشرات الآلاف من المتابعين، الذين عبروا عن إعجابهم بها وبإطلالتها الفاخرة من خلال التفاعل عبر التعليقات والإعجابات.

دار أزياء هزار هوت كوتور الفاخرة

تعتبر دار هزار هوت كوتور مرادفاً للأناقة والأناقة والرومانسية، وهي عبارة عن بوتيك فاخر لملابس الزفاف والسهرة يتمركز في الإمارات العربية المتحدة، وتحديداً على طريق شاطئ جميرا، كما تجسد صالة العرض بشكل جميل روعة الرفاهية وأسلوب الحياة الفاخر لعملائها، وقد أنشأت هزار كوتور أول مشغل لها في عام 1980، مما سمح لها بإنتاج ملابس زفاف مميزة وفريدة من نوعها.

تفتخر دار هزار هوت كوتور لأزياء السهرة والزفاف الفاخرة، بالفخامة المطلقة وجودة التصاميم، وقد تم تصنيع كل قطعة فنية بدقة من أجود الأقمشة التي يتم الحصول عليها مباشرة من فرنسا وإيطاليا وسويسرا، ويقتنيها العملاء الأكثر تطوراً في المنطقة، كما تستخدم هزار كريستالات سواروفسكي بشكل حصري، مما يزيد من جاذبية إبداعاتها، وقد اكتسبت تصاميمهم شعبية كبيرة بين العائلات المالكة في دول مجلس التعاون الخليجي وظهرت في البرنامج التلفزيوني Say Yes to the Dress Arabia.

لمزيد من تفاصيل ولقطات الفستان الأنيق الذي تألقت به منى قطان قبل قليل من دار هزار هوت كوتور، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار