علي عجمي يرد على رفض مودل روز الزواج من رجل عربي

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2022
علي عجمي يرد على رفض مودل روز الزواج من رجل عربي

انتقد الإعلامي علي عجمي، تصريحات عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، عن رفضها الزواج من رجل عربي بعد تجربتها السابقة مع زوجها محمد آل حمود.

علي عجمي يرد على مودل روز

ورد علي عجمي بمقطع فيديو على مودل روز مشيراً إلى أنه يرغب في الرد عليها بعد أن صرحت أنها لم تتزوج مطلقاً ويمكن أن تظل عزباء مقابل إلا ترتبط برجل عربي مرة أخرى.

وأوضح على عجمي أن تصريح مودل روز استفزه، ووجه لها رسالة مؤكداً أنه لا يجب لها أن تعمم تجربتها في الزوج على جميع الرجال العرب.

وعلق علي عجمي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيداً ببعض صفات الرجل العربي، قائلاً: "بدي قلك شغلة مهمة، بذمتي ما بتلاقي مثل الرجل العربي بالشهامة والكرم والنخوة والأخلاق، وكل الصفات الجميلة".

ولفت إلى أنه شاهد الكثير من التجارب بين الأزواج العرب والأجانب، مشدداً على أن حديثه نتيجة تجارب وليس انطلاقاً من أصوله العربية.

وتابع قائلاً: "صحيح الرجل العربي عندو غيره محافظ، وأمور كثيرة، بس صدقيني هاي الصفات كلها أجمل صفات، بقول إنه العربي فيه شغلات وما حدا كامل، بس إذا بدك تحسبي بعض السيئات عند الرجل العربي وأسلوب حياته مع المرأة بتلاقيها أفضل بكثير من الرجل الغربي".

وأكد علي عجمي أن الصورة التي يتداولها البعض حول الرجل الغربي في الإعلام ليست حقيقية، مشيراً إلى أنه شهد العديد من الوقائع من الأزواج في الغرب وتفاصيل وصفها بالفظيعة لا يمكن أن تحدث من الرجل العربي.

مودل روز ترفض الزواج من عربي

وكانت مودل روز كشفت منذ أيام على عدم رغبتها تكرار تجربة الزواج من رجل عربي مرة أخرى بعد ما حدث معها مع محمد آل حمود

وردت مودل روز على سؤال وجه لها متابعة عبر حسابها الشخصي على سناب شات حول إذا كان ممكن أن تتزوج من أمريكي معتبرة أن الحب مع شخص عربي أعمق من الأجنبي.

وقالت المتابعة: "حبي وانحبي.. بس يارب مو أمريكي.. ترا حبنا أعمق من حب الأجانب، شلون تعبيرين.. شلون تقولين له أموت فيك".

وأعادت مودل روز نشر التعليق عبر حسابها، مشيرة إلى أنها لن تكرر تجربتها في الزواج من عربي حتى لو تطلب الأمر البقاء بدون زواج باق حياتها واصفة التجربة بالمريرة.

وعلقت عارضة الأزياء السعودية قائلة: "لا.. بعد التجربة المرة والله ثم والله لو أقعد عزباء طول عمري ولا أتزوج عربي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار