موقف طريف يجمع داليا مبارك وراشد الماجد في كواليس حفل ليلة وطن

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
موقف طريف يجمع داليا مبارك وراشد الماجد في كواليس حفل ليلة وطن

موقف طريف جمع بين النجمين راشد الماجد وداليا مبارك في ختام حفلات "ليلة وطن" التي شارك فيها العديد من النجوم احتفالا باليوم الوطني السعودي الـ91.

واختتمت حفلات "ليلة وطن" التي شارك فيها العديد من النجوم احتفالا باليوم الوطني السعودي الـ91 السبت، وقدم النجوم مجموعة من أجمل اللوحات الفنية، كما جمعتهم بعض المواقف الطريفة في كواليس هذا الحفل.

موقف طريف يجمع داليا مبارك وراشد الماجد في كواليس حفل ليلة وطن

وضمَّ الأوبريت 11 لوحة استعراضية، مع الفرق الفلكلورية الشعبية والعرضة النجدية، وتخلله فيديو وثائقي عن المملكة العربية السعودية، وبمشاركة أكثر من 300 من أبناء وبنات الوطن على المسرح ضمن لوحات استعراضية مُبهرة، إلى جانب فرق استعراضية عالمية، فيما نفذت كوادر وطاقات إبداعية سعودية تلك اللوحات الاستعراضية والغنائية وفق أعلى المعايير العالمية، وعلى نحوٍ يعكس رؤية المملكة وإبداع أبنائها وبناتها، بموازاة تجسيد روح السعودية الحديثة ومواكبة رؤية 2030 مع الحفاظ على الموروث الثقافي.

يتم الاحتفال اليوم الوطني السعودي في يوم 23 سبتمبر/أيلول من كل من خلال حضور مجموعة من الفعاليات والمراسم الخاصة الذي يتم إصدارها والإعلان عنها سواء من خلال المشاركة الفعلية في الحفلات أو من خلال نشر التغريدات والعبارات التهنئة على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يعتبر يوم 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، والذي أن السبب في توحيد المملكة العربية السعودية.

موقف طريف بين داليا مبارك وراشد الماجد:

داليا مبارك الفنانة السعودية نشرت عبر حسابها على "سناب شات" فيديو يجمعها بالنجوم أثناء حفل "ليلة وطن" والذي أقيمت آخر لياليه السبت.

وعبرت داليا مبارك عن سعادتها في الفيديو الذي قامت بنشره بسبب تواجدها بجوار الفنان راشد الماجد الذي بادلها الحديث بشكل طريف بسبب حديثه عن المؤثرات الخاصة بـ"سناب شات"، بينما أكدت داليا مبارك أنها سوف تتعرض للحسد بسبب تواجدها معه وكذلك هذا الجمع الكبير من نجوم الغناء في المملكة العربية السعودية.

داليا مبارك كشفت في الفيديو عن النجوم الذين شاركوا الغناء في الحفل وكان من بينهم الفنان أصيل أبو بكر، وماجد المهندس، وعايض يوسف، كما تواجد كذلك كل من الشاعر العراقي فائق حسن، والمدير التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي فقالت داليا مبارك في الفيديو: "أنا محظوظة جدا..هل انت تعرف كم شخص يحسدني لأني بجوارك الآن والله زي القمر، ويتواجد كذلك معانا كل من البرنس ماجد المهندس والعريس فائق حسن وسالم الهندي، وأخي عايض والأستاذ أصيل أبو بكر"، بينما علق راشد الماجد في الفيديو قائلا: "لماذا لا نظهر بالميك أب والورود؟".

راشد الماجد يشيد بصوت داليا مبارك:

راشد الماجد ظهر كذلك في الفيديو وهو يشيد بصوت الفنانة داليا مبارك وموهبتها فقال: "هلا وغلا بهذا الصوت هلا بهذا الإحساس والله ما يحسدونك"، بينما نشرت الفنانة السعودية رسالة شكر في فيديو آخر عبر حسابها على "سناب شات" عبرت فيه عن سعادتها لكونها أول فنانة سعودية تشارك في أوبريت وطني مع هذا الكم الكبير من نجوم الغناء كما أشادت بتواضع النجوم ولقائها مع الفنان راشد الماجد.

موقف طريف يجمع داليا مبارك وراشد الماجد في كواليس حفل ليلة وطن

فقالت داليا مبارك: "تجربة رائعة لدرجة جعلتني لا ارغب في العودة للمنزل، فكل من شارك في هذا الأوبريت ارتبطت به، وسعيدة لكوني أول فنانة تشارك في أوبريت وطني وهذا أمر كبير بالنسبة لي، وأشكر هيئة الترفيه على ما قامت به، وكل فريق الذي عملت معه، والنجوم الكبار الذين شاركوا في الأوبريت وتواضعهم وتشرف باللقاء مع الفنان راشد ماجد".

ختام حفلات "ليلة وطن":

أوبريت "ليلة وطن" قام النجوم بغنائه في الليلة الأخيرة من حفلات "ليلة وطن" التي أقيمت بداية من يوم 23 وانتهت 25 سبتمبر/أيلول، وقدم النجوم في الأوبريت مجموعة من اللوحات الفنية المميزة، وكان الفنان ماجد المهندس قد ظهر بفيديو في كواليس الاوبريت وهو يغني لمدير أعماله فائق حسن بعد الكشف عن زواج الأخير من الفنانة السورية أصالة، وقد انتشر الفيديو بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي كما أعادت نشره الفنانة أصالة عبر حسابها على "تويتر".

موقف طريف يجمع داليا مبارك وراشد الماجد في كواليس حفل ليلة وطن

واحتفال المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي، يرمز لتوحيد المملكة في 23 سبتمبر/أيلول من كل عام. وهذا التاريخ يعود إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبد العزيز برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، الذي قضى بتحويل اسم الدولة من مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351 هـ الموافق فيه للأول من الميزان، والموافق يوم 23 سبتمبر/أيلول من عام 1932م.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار