هل أُجبرت شاكيرا على إعلان انفصالها عن بيكيه؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يونيو 2022
هل أُجبرت شاكيرا على إعلان انفصالها عن بيكيه؟

أعلنت كل من المغنية الكولومبية شاكيرا ولاعب كرة القدم جيرارد بيكيه، انفصالهما من خلال بيان رسمي، أنهيا من خلاله علاقة الزوجين التي استمرت اثني عشر عاما، ويعلم الكثيرون أن السبب وراء الطلاق هو خيانة لاعب كرة القدم للمغنية الشهيرة.

المحققون يخونون شاكيرا 

كشفت وسائل إعلام عالمية، قيام المغنية الكولومبية الشهيرة، باستئجار مجموعة من المحققين، للتجسس على حياة بيكيه بعد دخول الشك إلى قلبها من ناحيته، ولكن قام هؤلاء أيضاً بخيانتها وتسريب جزء من المعلومات للإعلام.

وأكد برنامج تليفزيوني إسباني شهير، أن الوكالة التي لجأت لها شاكيرا، نفسها سربت معلومات حول خيانة بيكيه المزعومة لوسائل الإعلام.

ويبدو أن تسريب خيانة بيكيه لشاكيرا، إلى وسائل الإعلام قد أدى إلى تسريع خطط الانفصال، وربما إجبار شاكيرا على الانفصال دون إرادتها.

هل أُجبرت شاكيرا على إعلان انفصالها عن بيكيه؟

أرادت شاكيرا أن تحافظ على خصوصية حياتها بعيدا عن أعين الإعلام والصحافة العالمية، ولكن خيانة فريق المحققين لها وتسريب معلوماتها الشخصية أدى إلى إشهار الأمر أسرع مما تتوقع.

فقد توصل فريق التحقيق -التجسس- الذي عينته شاكيرا، إلى دلائل وصور تؤكد خيانة اللاعب الوسيم لحبيبته، وسلموها لشاكيرا، مع تسريب المعلومة نفسها للصحافة.

بيكيه يلجأ للمحكمة

أعلن جيرارد بيكيه، غضبه ممن يشوهون صورته، وينشرون أخبارا عن خيانته، مؤكدا أنه يفكر باللجوء إلى المحكمة للدفاع عن اسمه، ويفكر في اتخاذ إجراءً قانونياً ضد من يعتقد أنهم يشوهونه بمعلومات مضللة.

ومنذ اندلاع الأخبار حول انفصال الثنائي، كان من الصعب التمييز بين الحقيقة والشائعات في هذا الأمر بأكمله، وهو ما أزعج بيكيه الذي يعتقد أنه راح ضحية الأخبار الصحفية التي كانت تتسابق للتضحية باسمه.

وأشار بيكيه إلى أنه على استعداد للدفاع عن اسمه جراء ما حدث له مؤخرا، بأي وسيلة كانت حتى ولو كان اللجوء للمحكمة هو طريقه الوحيد.

ووفقاً لمصادر قريبة من بيكيه، صرحت لوسائل إعلام إسبانية، فإن بيكيه غاضب جدا من الطريقة التي تم بها تشويه اسمه وصورته عالمياً بها.

اقتحام خصوصية بيكيه وشاكيرا

لا يعرف كثيرون حتى هذه اللحظة، ماذا وقع بشأن انفصال جيرارد بيكيه وشاكيرا، حتى بعد إعلان الانفصال ببيان رسمي فلم يتم اتخاذ كافة الإجراءات، ولكن ما يحدث عالميا هو محاولات لمليء فراغ المعلومات بتكهنات وشائعات، أوضح اللاعب أنها آذته كثيراً.

وتضاربت المصادر حول ما إن كان بيكيه قد ترك شاكيرا فعلا قبل انفضاح أمره بالخيانة وقبل تركه للمنزل المشترك الذي كان يجمع الأسرة، أم أن فريق المحققين الخاص بها هو من فضح الأمر برمته.

ويبدو أن بيكيه مستعد لكشف هذا الأمر أمام العالم، دفاعا عن اسمه بعد انزعاجه الكبير مما تسببه له الأخبار من تشويه ووصفه بالخائن وتعرضه للهجوم على كافة الأصعدة.

رد فعل شاكيرا بعد خيانة بيكيه

من ناحية أخرى كان رد فعل شاكيرا على العكس من بيكيه تماما، فالمغنية العالمية لم تظهر الكثير من المشاعر بعد الانفصال.

شاكيرا  التي يتابعها أكثر من 74 مليون شخص على حسابها الشخصي بإنستغرام، تمارس حياتها بشكل طبيعي وترقص على طريقتها للخروج من الألم الذي سببته لها هذه الخيانة بعد سنوات من الارتباط ورفض الزواج حتى تظل علاقتهما مشتعلة بالمحبة بحسب ما كانت قد صرحت من قبل.

ودون إعطاء أي اهتمام للأخبار حول انفصالها والتغطية السلبية لهذا الانفصال وأسبابه عالمياً، شوهدت المغنية الكولومبية مؤخرا وهي ترقص مع نيك جوناس في برنامج الرقص مع نفسي Dancing with Myself.

ونال الفيديو الذي انتشر كالنار في الهشيم، الكثير من إشادات الجمهور بثبات شاكيرا، وقال البعض إنها تحاول أن تظهر لحبيبها السابق أنها لا تهتم أبدا بخيانته التي لم تهز ثقتها في نفسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار