مي العيدان تكشف أسباب براءة يعقوب بوشهري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2022
مي العيدان تكشف أسباب براءة يعقوب بوشهري

تحدثت الإعلامية الكويتية مي العيدان عبر قناتها الخاصة في منصة اليوتيوب عن أسباب براءة مشهور مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري.
وكشفت العيدان عدة أسباب تثبت فيها براءة بوشهري، وقالت إنه من الممكن أن يكون اليخت سرق من المرسى وتم تحميل الخمور على متنه، وعلقت"الذي ارتكب الجريمة هو اللي يحاسب عليها"، وأضافت أنه يمكن أن يكون تعرض للخيانة من قبل الأشخاص الذين يتعامل معهم،أو أن بوشهري قام ببيع اليخت بعقد لم يوثق بعد، ويوجد العديد من الأسباب التي تكشف براءة المتهم، وتحدثت العيدان قبل إصدار أمر النيابة العامة بوجوب عدم استباق الأمور لأن عائلة بوشهري ستتضرر من ما يحدث.

وقالت العيدان فيما يخص قضية استيراد خمور على متن من ملكية المشهور بوشهري أن مداهمة عملية التهريب تمت في جزيرة وكان المتهم خارج البلاد ولا يعلم ما يدور من خلفه وما يتم التخطيط له.
وأكدت الإعلامية أنها تتحدث من منطلق قانوني وأي محامي يفهم ما تتحدث فيه، وعلقت" الحيازة سند الملكية"، كما وأضافت الإعلامية أثناء حديثها أن الشخص المالك (وقصدت بسياق الحديث كالسيارة مثلا)قد يتعرض لمواقف ويتم وضع مواد لا تخصه بداخلها وعند القبض عليه والتحقيق معه لمعرفة التفاصيل، ولا يعد هذا حكم مسبق أن الشخص هو مالك هذه المواد، وكذلك اليخت وعلقت"المتهم بريء حتى تثبت إدانته".
وشددت العيدان في حديث سابق لها قائلة بأنه يجب عدم استعجال الأمور وإطلاق أحكام مسبقة في حق يعقوب حتى تصدر قرارات النيابة العامة والقضاء الكويتي.
وأشارت الإعلامية ضمناً إلى براءة بوشهري قبل إصدار حكم القضاء نظراً لعدم وضوح أي تهمة وثبوتنا عليه، وضعت العيدان عدة أسباب تبرئ فيها بوشهري من قضية الخمور، وذكرت العيدان أن تدخل البعض في أمور لا تعنيهم سينالون ردوداً قد لا ترضيهم، وقالت أن بوشهري حتى وأثناء سفره واتهامه ظهر وتحدث عبر حسابه الرسمي في السناب شات وقال إنه بريء.

براءة يعقوب بوشهري 

تحدث يعقوب بوشهري عن تجربة السجن بأنها أليمة، وذكر   أنه بقي سبعة أيام محبوساً حبساً انفرادياً لا يمكنه رؤية أحد، وعلق "والله 7 أيام محبوس حبس انفرادي ما أشوف حد ولا حد يشوفني"، وظهرت عليه علامات الانزعاج من مجرد فكرة استرجاع ذكرياته في السجن، وأكد يعقوب بوشهري أنه بمجرد خروجه من السجن سامح كل من أساء له وأخطأ في حقه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار