مي العيدان تسامح أحمد بدير وتنهي أزمتها معه بهذه الطريقة

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
مي العيدان تسامح أحمد بدير وتنهي أزمتها معه بهذه الطريقة

أنهت الإعلامية الكويتية مي العيدان أزمتها مع الفنان أحمد بدير من خلال اعترافها بأنها سامحته، وذلك بعد تبادل الإساءات والاتهامات بينهما.

وذلك في قضية بدأت قبل أكثر من عامين، والتي بدأت الأزمة بتعليق مسيء وصفته فيه بالأقرع، أثناء مدحها ابنته.

أحمد بدير ينهي خلافه مع مي العيدان

أنهى أحمد بدير خلافه مع مي العيدان، أثناء ظهوره مؤخراً في برنامج حبر سري، نافياً قصده افتعال أي مشكلة معها، مشيراً إلى أن الأزمة وقعت بسبب متابعين على السوشيال ميديا الذين استنكروا فعل التنمر عليه.

وأوضح أن جهة الدفاع عن الطرفين توليا لاحقاً السير في إجراءات القضية إلى أن وصلت إلى إحدى المحاكم الكويتية، التي أدانت مي العيدان وقضت بتغريمها 500 دينار.

تابع مؤكداً أنه لم يأخذ الغرامة، ولن يأخذ أي تعويض في تلك القضية، لا سيما أنها استمرت في الإساءة قائلةً: "خليه يفرح بالخمسمائة دينار"، وهو ما أثار استياءه منها مجدداً.

مي العيدان تسامح أحمد بدير

واختتم أحمد بدير حديثه عن مي العيدان مؤكداً أنه سامحها، وتابع قائلاً: "أنا مش عايز منها حاجة، بس هي تسكت شوية، لأن الموضوع انتهى".

من جانبها، شاركت الإعلامية الكويتية فيديو البرنامج عبر حسابها بإنستغرام، مؤكدةً من خلاله أنها سامحته أيضاً، وجاء في التعليق: "ردي على أحمد بدير، يا الله وأنا مسامحتك كمان، ورمضان كريم والله أكرم".

مي العيدان

هجوم على أحمد الشقيري

يُشار إلى أن مي العيدان وجّهت هجوماً شديداً على الإعلامي السعودي أحمد الشقيري بعد تناوله لموضوع الأمان في الدول الخليجية، وذلك ضمن واحدة من حلقات برنامجه سين الذي يُعرض حالياً ضمن موسم رمضان عبر شاشة قناة MBC.

وذكر الشقيري اسم كل من قطر والسعودية والإمارات وعمان والبحرين مع عرض عَلم كل دولة قائلاً: "كلها في قائمة أكثر عشرين دولة أمناً في العالم”.

اللافت في الأمر كان غياب اسم دولة الكويت وعلمها ما أثار استغراب الشعب الكويتي على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم مي العيدان.

رداً على ذلك، نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها على تويتر وكتبت في التعليق عليه: "وحجي اسم وعلم الكويت اللي محطوط بينهم ما شفته ولا الأخ حاقد على الكويت وسقط عمداً".

تابعت: "الحمد لله وما ناطرينك والكويت طول عمرها بلد أمن وأمان وأنام وأبواب بيوتنا مفتوحة لا إرهاب قدر علينا ولا عدوا انتصر، الحمد لله لأن قلوبنا نظيفة، طيح الله حظك أنت وقناتك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار