مي حلمي تستعرض مهاراتها بركوب الخيل في دبي وتنشر شعر محمد بن راشد

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022
مي حلمي تستعرض مهاراتها بركوب الخيل في دبي وتنشر شعر محمد بن راشد

حاولت الإعلامية مي حلمي، استعراض مهاراتها في ركوب الخيل، وذلك من خلال نشر فيديو عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام، وهي في دولة دبي، وصورة تحمل شعراً عن الخيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

مي حلمي تركب الخيل في دبي

ونشرت مي حلمي  الفيديو وهي تسابق وتجري وتمتع بمهارة عالية أُثناء ركوب الخيل في صحراء دبي، وكتبت معلقة علي الفيديو الذي حاز علي إعجاب عدد كبير من متابعي الإعلامية "شكرا علي دعوتكم ليا النهارده أتبسط من قلبي. دبي بلدي التانية إلى احتضنتني إلى عمري ماحسيت فيها إني غريبة. كل الحب شكرا من قلبي".

مي حلمي تنشر فيديوهات ركوب الخيل

ولم تكتفي مي حلمي بنشر فيديو واحد لرحلة ركوب الخيل، بل قامت بتوجيه عدد من الرسائل أثناء الفيديوهات حيث وضعت Reel علي بعض الحكم والرسائل الموجهة والأغاني، ومنها أنها لم تسقط أبداً، وكتبت علي واحدة من الفيديوهات أثناء ركوبها الخيل والسير بمفردها، " لاتحقد لمجرد أنك رأيتني تجاوزت فأنت لا تعلم بما مرت حتى أكون ما أنا عليه الآن والحقيقة هي لا بد أن تبلغ الهدف مهما عانيت مهما مريت مهما راهنو علي سقوطك".

مي حلمي تنشر شعر لسمو الشيخ محمد بن راشد

فيما نشرت مي حلمي صورة لها مع الخيل، ووضعت كلمات من شعر للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، علي الصورة وهو شعر وصف جمال الخيول، والذي يحمل عنوان " الخيل حرة مثل شعري وتفكيري"، وكتبت "فيها الذكا والعِرف والفطنة بلا كلام أفهم وأحاكيها وإن غبت عنها دوّرت عني ريحة ثيابي بس تكفّيها هي مثل شعري ومثل تفكيري حرّه ولا شيٍّ يساويها عطيتها لي مرّ من عمري واللي بقى من العمر بعطيها".

مي حلمي تستعرض مهاراتها بركوب الخيل في دبي وتنشر شعر محمد بن راشد

مي حلمي ترد علي تعليقات الجمهور

وحرصت مي حلمي، للرد علي تعليقات الجمهور الأولي علي صورتها التي نشرتها مع الخيل، حيث علق شخص على صورتها "واحنا نعمل إيه"، وردت عليه مي حلمي "أخرك تتفرج بس مش عجبك أخرج"، فيما جاءت باقي التعليقات تتغزل بالإعلامية وردت بقلوب على عدد من المتابعين، خاصة وأن الجميع حاول يتغزل بجمالها ويلقي عليها التحية والصباح.

مي حلمي تستعرض مهاراتها بركوب الخيل في دبي وتنشر شعر محمد بن راشد

مي حلمي تقدم برنامج بدبي

يذكر أن الإعلامية مي حلمي، تقيم في دولة دبي، حيث تسافر ما بين مصر ودبي، وبدأت  مؤخر في ا تقديم حلقات برنامجها الجديد "تيكي تاكا"، على شاشة تليفزيون دبي، حيث روجت لبرنامجها الجديد بصورة وفيديو مع إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق، وبرنامج "تيكي تاكا" يعرض الساعة 8 مساء الجمعة بتوقيت الإمارات، ويعاد الساعة 8 صباح الجمعة، و 8:30 مساء السبت.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار