الراقصة لورديانا تتعرض لأزمة صحية وتدخل العناية المركزة

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 ديسمبر 2021
الراقصة لورديانا تتعرض لأزمة صحية وتدخل العناية المركزة

تعرضت الراقصة البرازيلية المقيمة في مصر لورديانا، لوعكة صحية طارئة، تم على إثرها نقلها إلى العناية المركزة داخل أحد المستشفيات.

نقل لورديانا إلى المستشفى وإلغاء حفلاتها

ونشر حساب لورديانا  الرسمي على موقع وتطبيق إنستقرام صورة لها من على سرير المرض، وكتبت: "بالنيابة عن لورديانا، نخبركم أنها تمر بوقت عصيب مع حالتها الصحية وهي حاليا في المستشفى ونقلت إلى العناية المركزة". 

وتابع الحساب: "سيتم إلغاء أتشطتها المجدولة حتى إشعار آخر، ندع لها ونتمنى لها الشفاء العاجل"، وهو الأمر الذي تفاعل مع الكثير من المتابعين، داعيين لها بالشفاء العاجل.

سر تواجد لورديانا في مصر

يذكر أن الراقصة لورديانا كشفت أسرارا لأول مرة عن حياتها الشخصية، وقالت، إنها متواجدة في مصر منذ  سنوات، مؤكدة أنها جاءت إلى مصر لأنها المكان المناسب، لافتة إلى أنها درست الرقص الشرقي وغيره من أنواع الرقص في البرازيل.

وكانت انتشرت مؤخرا شائعة تؤكد مقتل لورديانا داخل عقار بأحد الكمبوندات بمنطقة التجمع الأول، وهو ما جعلها تخرج عن صمتها وتعلق قائلة: "أنا ما زلت على قيد الحياة، وصلتني كثير من الرسائل للاطمئنان على بعد هذا الخبر السيئ".

وتابعت: "لدى عائلة وناس كتير تحبني، وسائل الإعلام من فضلكم شاهدوا ماذا فعل بي هذا الأكشن، ما هو شعورك عندما تستيقظ على خبر مثل هذا".

معلومات عن الراقصة لورديانا

1- برازيلية الجنسية وتقيم بمصر منذ ما يقرب من 4 سنوات وتبلغ من العمر 32 عامًا.

2- تملك مؤسسة لتعليم الرقص الشرقي، تعلم الراقصات الجدد الرقص بالإضافة إلى التدريب في إحدى صالات الألعاب الرياضية.

3- تُشارك في إحياء حفلات الزفاف حاليا في مصر، كما قدمت عددًا من الحفلات في الساحل الشمالي، مع الفرقة البرازيلية "شو".

4- تصدرت التريند على اليوتيوب خلال الفترة الماضية بـ3 مقاطع فيديو الأول رقصها في أحد مراكز التجميل على مهرجان "إخواتي"، والثاني بالأغنية التي تشارك فيها مع النجم الشعبي محمود الليثي «قشطة بالزبادي»، والثالث بفيديو رقصها على أغنية نجما المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا "إنتي معلمة".

5- والدتها مدربة رقص شهيرة في البرازيل، وتُمارس رقص الباليه منذ صغرها.

6- المفاجأة أنها كانت بطلة من أبطال ألعاب القوى في البرازيل قبل قدومها لمصر.

وخضعت لورديانا مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة،، نالت إعجاب متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وظهرت فيها بإطلالة لامعة مرتدية "هوت شورت" فضي مع سترة بنفس اللون، وبوت طويل.