شذى سبت تتعرض لأزمة صحية وشقيقتها تكشف حالتها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 سبتمبر 2022
شذى سبت تتعرض لأزمة صحية وشقيقتها تكشف حالتها

أصيبت الفنانة البحرينية، شذى سبت باختناق بعدما نشب في منزلها فجر الجمعة، ما أدخلها العناية المركزة.

وشاركت شيماء سبت، شقيقتها شذى سبت صورة على إنستقرام شذى، ظهرت فيها وهي راقدة على سرير في غرفة العناية المركزة وتم وضعها على أجهزة طبية دون الكشف عن وجهها، وطلبت من جمهورها الدعاء لشقيقتها ولكل المرضى بالشفاء.

وكتبت شقيقة شذى على الصورة "اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقماً، اللهم يا من تعيد المريض لصحته، وتستجيب دُعاء البائس، اشفِ كل مريض"

وتابعت" قدر الله ما شاء وفعل أختي شذى في العناية المركزة تعرضت لحالة اختناق بسبب حريق نشب في منزلنا اليوم الفجر الحمد لله على كل حال".

تفاصيل حريق منزل شذى سبت 

وفي السياق ذاته، كشفت الفنانة البحرينية شيماء سبت أن السبب في الحريق هو ماس الكهربائي.

شذى سبت تتعرض لأزمة صحية وشقيقتها تكشف حالتها

وقالت في تصريحات صحفية، إن الحادث وقع في الساعة الثالثة فجر يوم الجمعة، وأوضحت: "الجميع استيقظ على صوت صراخ شقيقتي شذى والدخان يملأ المنزل، فهرعت إلى غرفة أختي وشاهدت الحريق الضخم. 

أصيبت شيماء سبت باختناق نتيجة استنشاق الدخان، ولفتت إلى أن شقيقتها استنشقت كمية أكبر، استنشقت دخان بشكل أكبر. 

وتابعت في تصريحات صحفية: "هي الآن في العناية المركزة، ونحمد الله أن أمي تسكن في الطابق الأرضي ولم تتعرّض لأذى، بعكسي أنا وأختي لأننا نسكن في الطابق العلوي الذي تضرّر بالحريق".

حالة شذى سبت الصحية

بعدما حدث الحريق، اتصلت شيماء سبت بالطوارئ، وعلى الفور وصلوا إلى موقع الحادث، ولم يتأخروا في الحضور، إذ وصل الإسعاف والدفاع المدني في غضون دقائق، وتم نقل أختي إلى مستشفى الملك حمد، إذ قدّم لنا الرعاية الطبية الكاملة".

وكشفت شيماء عن حالة شقيقتها  شذى سبت، وقالت إنها في العناية المركزة وتخضع للملاحظة نتيجة تراكم الدخان داخل مجراها التنفسي، وطلبت من الجميع الدعاء لشقيقتها حتى تخرج بالسلامة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار