بدور البراهيم تتعرض لأزمة صحية وتطالب من الجمهور الدعاء

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022
بدور البراهيم تتعرض لأزمة صحية وتطالب من الجمهور الدعاء

تعرضت الفاشينيستا السعودية، بدور البراهيم، لوعكة صحية مفاجئة نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، ومعرفة حالتها الصحية.

ونشرت بدور البراهيم عبر صفحتها الرسمية على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" صورة وهي مستلقية على سرير في مستشفى، وعلى وجهها "ماسك" لتزويد الرئة بالأكسجين.

وطالبت بدور البراهيم من جمهورها الدعاء لها، وكتبت "دعواتكم حرارة وزادت الحالة" وأرفقت مع تعليقها وجه حزين يبكي.

بدور البراهيم تتعرض لأزمة صحية وتطالب من الجمهور الدعاء

وتداولت الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير أزمة بدور البراهيم على نطاق واسع، بعد ذلك، شاركت بدور البراهيم مقطع فيديو يحتوي على عشرات التعليقات بالدعاء من جمهورها بالشفاء من وعكتها الصحية، لكنها لم تفصح عما أصابها في الفترة الأخيرة.

أزمة بدور البراهيم الصحية على الطائرة 

في يوليو 2021، تعرضت بدور البراهيم لأزمة صحية أثناء سفرها إلى العاصمة القطرية الدوحة، وعلى إثر تعبها تم استدعاء الإسعاف للصعود إلى الطائرة التي كانت تقلها.

وخرجت بدور في مقطع فيديو عبر سناب شات، كشفت فيه حالتها الصحية، وقالت: "في رحلتي في الدوحة جابولي تخيلوا إسعاف داخل الطائرة. وعطوني إبرة. أشكر الدكتورة إيمان إبراهيم من الكويت، كانت  طول الرحلة معايا. ما أخذت أغراضي من التعب، كنت أحس إن في شي بيقطع فيا تقطيع وبردانة بشكل مو طبيعي".

وتابعت بدور البراهيم: "كنت بردانة جسمي مو قادرة أتحكم فيه نهائياً، ولما سبت شنطتي، المطار اتصلوا فيا وقالولي شنطتك تقدري تيجي تاخديهم، بجد كنت من حلاوة الروح مو كنت قادرة أعمل أي شي ما كنت بفكر غير في إني  أروح على سرير وأرتاح".

مرض بدور البراهيم

في وقت سابق، أعلنت بدور البراهيم إصابتها بجرثومة المعدة، والتي أدت إلى نقلها إلى المستشفى، وخرجت في مقطع فيديو لتطمئن معجبيها، وقالت "عطوني إبرة بالوريد وقتها بس على ما وصلت الدمام راح مفعولها، لكن اليوم روحت المستشفى وعطوني أدوية وعطوني إبرة للترجيع، لكن جسمي كله بيعورني، فالله يخليكم أحب أطمن كل متابعيني اللي على سناب شات وعلى كل وسائل التواصل  إني أنا بخير بس أبغي شوي راحة".

وذكرت بدور أن جرثومة المعدة تنشأ في أماكن عدة، منها حمامات السباحة غير المعقمة.

زيجات بدور البراهيم

كشفت الفاشينيستا السعودية، عن سبب فشل زيجاتها السابقة، وقالت في مقطع فيديو إن السبب هو أن زواجها لم يكن عن حب، وكان بشكل تقليدي، وأكدت أنها تعلمت من أخطائها، ولن تكررها مرة أخرى في أي تجربة ستقدم عليها.

وقالت في فيديو عبر "سناب شات": "كثير من متابعيني بيقولولي انصحي نفسك بدل ما تنصحينيا في زواجنا أنا ما فشلت في علاقاتي ولكن زواجي الأول فشل لأني كنت طفلة 17 عاماً، وكنت صغيرة للغاية”. وأكملت: “زواجي الثاني فشل لأن الكيمياء بيننا ما اتفقت، وده وارد، وكان قرار الانفصال يخصنا نحن الاثنين، ومو معنى ذلك أني فشلت ولكنها تجارب تعلمت منها الكثير، لذلك أنقل لكم تجاربي حتى أنا شخصياً تعلمت من أخطائي".