وفاء الكيلاني تدعو للتبرع لضحايا زلزال تركيا وسوريا وتدعو لهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 فبراير 2023
وفاء الكيلاني تدعو للتبرع لضحايا زلزال تركيا وسوريا وتدعو لهم

تفاعلت الإعلامية وفاء الكيلاني مع الأحداث الجارية بسبب زلزال سوريا وتركيا، حيث وصلت حصيلة ضحايا الزلزال 8 الآف شخص حتي الآن، إضافة إلي عشرات الجرحي والمصابين، وحاولت دعم المصابين والضحايا من خلال الدعاء لهم والتأكيد على دعمهم كاملاً، حيث سيطرت حالة من الحزن على عدد من الفنانين والإعلامين والمشاهير بسبب المشاهد الصعبة المؤلمة من ضحايا الزلزال.

وفاء الكيلاني تدعو لضحايا الزلزال

ونشرت وفاء الكيلاني، عدة تغريدات عن الأوضاع التي تتم حالياً وضحايا الزلزال في اليوم الثالث، وقالت : يا مغيث اغث ارواح لا زالت تنبض تحت الركام.. يارب انت ملاذهم لا ملجأ لهم إلا إليك..

أضافت: ارحم ضعفهم يا ارحم الراحمين، اغِثهم يا الله سخر لهم من يساعدهم على النجاة.

وفاء الكيلاني تثمن دعم الدول العربية لضحايا الزلزال

كما حرصت وفاء الكيلاني على الإعلان عن توثيق عدد من المساهمات العربية العاجلة للدول المنكوبة جراء زلزال تركيا وسوريا، خاصة مساعدات  خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد مركز الملك سلمان للإغاثة بتسيير جسر جوي وتقديم مساعدات متنوعة وتنظيم حملة شعبية عبر منصة "ساهم" لمساعدة ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا، إضافة إلى دول الإمارات والجزائر ولبنان في مجال تقديم المساعدات للمناطق المنكوبة في سوريا وتركيا.

وفاء الكيلاني تدعو لجمع التبرعات لضحايا الزلزال

حثت وفاء الكيلاني، المتابعين على ضرورة المشاركة والتبرع لضحايا الزلزال حيث وضعت روابط التبرع لضحايا الزلزال، وفعلت أكثر من هاشتاج لجمع التبرعات للضحايا والإغاثات، خاصة للمناطق المنكوبة في سوريا وتركيا، وامدادها بالمعدات اللازمة لإنقاذ الضحايا المحتجزين أسفل الأنقاض.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار