تفاصيل قصر ميغان ماركل والأمير هاري الجديد: يجاور عائلة كاردشيان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
تفاصيل قصر ميغان ماركل والأمير هاري الجديد: يجاور عائلة كاردشيان

بدأ الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل في إجراءات بيع منزلهما في مونتيسيتو بكاليفورنيا،  بهدف شراء منزل آخر بالقرب من عائلة كاردشيان في مدينة ماليبو.

تبلغ قيمة القصر الجديد لميغان ماركل والأمير هاري بقيمته 18 مليون دولار على أن يتم بناؤه بجوار منزل العائلة الشهيرة في عالم تليفزيون الواقع.

منزل الأمير هاري وميغان ماركل الجديد

وفي تقريرها ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن الأمير هاري وميغان ماركل زارا موقع القصر في ماليبو، وهو ما زاد من التكهنات بتخطيط الزوجين لأن يكونوا قريبين من هوليوود، وسط توقعات بدخولهما في عالم الفن قريبا.

بهذه الخطوة تتزايد التوقعات باتجاه ميغان ماركل والأمير هاري للدخول إلى عالم هوليوود بمشروع جديد يخططان له، حيث اعتبرت صحف عالمية أن هذه الخطوة جاءت بعد الحديث عن ملامح أزمة مالية للزوجين، وأنهما سيستكملان مشروعاتهما الشخصية ومن بينها مشروعات فنية منتظرة، بحسب توقعات لم يحسمها الزوجان.

وعن قيمة القصر الجديد للزوجين الأشهر في العائلة الملكية، قالت صحيفة ديلي ميل إنها تبلغ 8 ملايين دولار وتمتاز بمساحة تبلغ 5 أفدنة، فضلا عن إطلالاتها الساحرة على المحيط، أما عن تكلفة بناء المنزل عليها فذكرت الصحيفة إنها قد تتجاوز 10 ملايين دولار.

أما عن تفاصيل القصر الحالي الذي يقطن فيه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عقب تخليهما عن واجباتهما الملكية في 2020، فيقع في مونتسيتو ويتكون من 9 غرف نوم، و16 حمامًا، مقابل 14 مليون دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار