نادين نجيم تحتفل بانطلاق صالون زهرة 2

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 13 نوفمبر 2022
نادين نجيم تحتفل بانطلاق صالون زهرة 2

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، بانطلاق عرض الموسم الثاني من مسلسلها صالون زهرة، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية خلال الجزء الأول والذي عرض عبر منصة شاهد.

نادين نجيم تحتفل بصالون زهرة

وشاركت نادين نجيم عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، مقطع فيديو لرقصها من مسلسل صالون زهرة، مرفقة تعليقا احتفالا ببدء عرض الموسم الثاني على شاهد VIP.

وكتبت نادين نجيم تعليقا على الفيديو: "وهيك كانت أجواء الحلقة الأولى 😂 ضحك ورقص وفرفشة …. ومسيطرة حمشيك مسطرة … 🤣 كيف لقيتو أول حلقتين ؟ حبيتوا ؟ #صالون_زهرة #صالون_زهرة2 #نادين_نسيب_نجيم ألف مبروك لكل زملائي يلي هني رفقاتي وعيلتي بحبكم كتير يعطيكم ألف عافية كلكن مهضومين وأكيد تحية كبيرة للمخرج جو بو عيد ولكل الفنيين الجنود المجهولين على مجهودهم".

نادين نجيم تحتفل بانطلاق صالون زهرة 2

وكانت نادين نجيم قد طالبت منصة شاهد بعرض حلقتين من مسلسل صالون زهرة بدلا من حلقة واحدة أسبوعيا وقالت: "زهرة تطالب شاهد بعرض حلقتين في الأسبوع ما بدنا مشاكل مع زهرة"، من ناحيتها وافقت منصة شاهد على طلب زهرة، وردت: "هلأ معقولة زهرة يكون بخاطرها شي وما بنوافق عليه؟ يعني لو مو منشان خاطرها منشان ماتعملنا مشاكل".

نادين نجيم تحتفل بانطلاق صالون زهرة 2

يذكر أن صالون زهرة من بطولة: نادين نجيم، معتصم النهار، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرّة، أنجو ريجان، حسين مقدم، عبد الرحمن قويدر، وظهور خاص لكل من: سامية الجزائري، هدى شعراوي ، وفاء موصللي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار