نادين نجيم في تحدي للرقص مع ابنتها وتعلق: هي أشطر مني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
نادين نجيم في تحدي للرقص مع ابنتها وتعلق: هي أشطر مني

دخلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم في تحدي للرقص مع ابنتها هيفن عبر تطبيق تيك توك وأعادت نشره عبر إنستقرام مؤكدة أنها تتعلم من ابنتها.

نادين نجيم في تحدي للرقص

وكشفت نادين نجيم عن حب ابنتها للرقص وشاركتها في عدد من المقاطع وهما يرقصان معاً لتظهر مهاراتها الاستعراضية.

وعلقت نادين نجيم على الفيديو قائلة: "عملتلي صف رقص اليوم، وبس تبلش ترقص زيحوا من الدرب بتبطل توقف وأكيد هي أشطر مني، يؤبرني قلبها ونعومتها الله يحميها يارب".

وتفاعل عدد كبير من النجوم والمتابعين مع الفيديو وأبدوا إعجابهم بابنة نادين نجيم وطريقتهما معاً في الاستعراض، وهو ما دفع الفنانة اللبنانية إلى توجيه الشكر لكل من قاموا بالتعليق.

وقالت: "شكراً كتير على تعليقاتكم الحلوة الله يحمي ولادكم ويحمي ولادي من كل شرّ ويبعد عنهم ولاد الحرام. مني ومن هاڤن كل الحب".

ابنة نادين نجيم تصدمها برقصها

وكانت ابنة نادين نجيم تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو طريق نشرته عبر حسابها على تيك توك وصدمت ابنة  نادين نسيب نجيم الجميع بعد أن ظهرت وهي تقوم برقصة غريبة وصعبة جدًّا، أدتها بكل احترافية.

وتصدرت ابنة نادين نجيم  مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو متداول ظهرت فيه وهي ترقص بشكل احترافي وملفت على إحدى الأغنيات، بينما كانت تراقبها من بعيد والدتها النجمة اللبنانية نادين نجيم التي بدت مذهولة من رقص ابنتها.

وصدمت هيفين المتابعين بقوة شخصيتها وحركاتها الراقصة التي تعلمتها وتطبقها بكل راحة، مع أنها صعبة للغاية.

وأدت هيفن ابنة النجمة نادين نجيم، وهي ترقص وتتمايل بشكل احترافي ومبهر وتصور نفسها عبر الهاتف، فيما كانت تقف والدتها نادين نجيم من مكان بعيد وهي تراقبها فتجاوبت مع رقص ابنتها بالتمايل أيضا، لكنها عبرت عن صدمتها في نهاية الفيديو من رقص ابنتها الاحترافي.

وأشاد المتابعون بجمالها، خصوصاً أنها تشبه والدتها إلى حد كبير، وأنها النسخة الشقراء منها، كما أكدوا على ملامحها الناعمة مشيرين إلى أنها قد تصبح عندما تكبر وبسهولة ملكة جمال لبنان كوالدتها، في حال قررت أن تشترك بالمسابقة.

حيث يذكر أن أخر أعمال الفنانة نادين نجيم هو صالون زهرة ومسلسل 2020، والذين حققوا شهرة واسعة وإقبال على مشاهدتهم في كافة أنحاء الوطن العربي، بسبب الأدوار المميزة لها في كلا المسلسلين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار