نادين نجيم توجه رسالة بعد إعلان خطبتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 نوفمبر 2022
نادين نجيم توجه رسالة بعد إعلان خطبتها

علقت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على حالة الجدل التي أثارها إعلان خطبتها لأول مرة بعد تسريب مقطع فيديو لها وهي ترقص في إحدى الحفلات برفقة أحد الأشخاص وهي في حالة من الفرحة والسعادة.

نادين نجيم تعلق على إعلان خطبتها

وتلقت نادين نجيم عدد كبير من التهانئ والتبريكات بخطبتها من المحبين والمشاهير في الوطن العربي، لذا قررت الرد على كل من هنأئها بخطبتها بتعليق على صورة نشرتها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

ونشرت نادين نجيم صورة لها عبر إنستغرام وعلقت عليها موجهة الشكر لكل من وجه لها التهنئة وتمنى لها السعادة قائلة: "شكراً لرسايلكم الحلوة بحبكم ..نادين نسيب نجيم".

وفي الوقت نفسه علق خطيب نادين نجيم على المقطع المسرب لهما معاً في احد الحفلات وعلق على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام مهدداً باللجوء للقانون.

وعلق خطيب نادين نجيم قائلة: "لو كانوا يظنون أن من الصعب الوصول إليهم، فهم على خطأ، سنتعامل معهم بالقانون، أحبك كثيرا"، ومن جهتها ردت الفنانة اللبنانية قائلة: "حمانا الله، وبارك لنا في حياتنا معا".

نادين نجيم تعلن خطبتها بعد فيديو مسرب لها

وعبرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم عن استيائها من اختراق خصوصيتها بعد تداول فيديو لها مع خطيبها معتبرة أنها محاولة من البعض للتدخل في حياتها من أجل الوصول للتريند على حسابها.

وقالت نادين نجيم: "يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حد عم ينشر الفيديو : هيدا خطيبي وانا حرة بحياتي وما حدا خصه ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى . يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس".

وأضافت النجمة اللبنانية: "كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني أنكم تستغلونني لنية بشعة وبعدكم مفكرون أنه بهل الطريقة بخسر ولادي".

واختتمت حديثها قائلة: "بتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب وأتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار