ناشط سعودي يتهم هند القحطاني بالكذب وادعاء الثراء: تعمل طباخة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يناير 2022
ناشط سعودي يتهم هند القحطاني بالكذب وادعاء الثراء: تعمل طباخة

ادعى ناشط سعودي، أن مواطنته مشهورة سناب شات، هند القحطاني، لا تملك الثراء الذي تحرص على استعراضه على مواقع التواصل الاجتماعي وأنها مجرد طباخة في الولايات المتحدة الأمريكية وتعاني من ضيق الحال

مواطن يتهم هند القحطاني بادعاء الثراء

واتهم المواطن السعودي، مواطنته هند القحطاني أن القصر الذي تعيش فيه ويظهر على سناب شات في الفيديوهات التي تبثها للسيدة الأمريكية التي تعمل لديها مجرد طباخة.

وعبر فيديو بثه على حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك، اتهم مشهورة سناب شات السعودية بالكذب وتزييف حياتها وادعاء الثراء وهي في الواقع على عكس هذه الصورة وتعاني من ضيق الحال.

ورغم أنه لم يذكر اسم هند القحطاني، إلا أنه أكد أنها في الولايات المتحدة، ولديها بنات، وهو ما دفع الجمهور إلى التأكيد بأنه يشير في حديثه إليها خاصة بعد أن هاجم البعض الناشط السعودي.

وقال في الفيديو: "القصر الذي تظهر فيه القحطاني على أنه منزلها، ليس كذلك، بل منزل ثرية أمريكية تعمل لديها"

وتابع: "هناك إحدى المشهورات في الولايات المتحدة تدّعي البذخ والرفاهية، وتظهر أمام متابعيها أنها سعيدة في حياتها، كما تقوم بالتصوير في بعض الأحيان مع سيدة أمريكية وبناتها، زاعمة أنهن صديقات لها ولبناتها، ولكن في الواقع هي تعمل لدى هذه السيدة في قصرها، وتدّعي أن القصر ملك خاص لها، بينما تعيش فيه كطباخة".

ووجه حديثه إلى متابعي هند القحطاني وطالبهم بعدم تصديق المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي واتهمها بمحاولة خداعهم.

وختم حديثه قائلا: "يعيشون في نعمة في السعودية وهم محسودون عليها، بينما يعيش المشاهير حياة مزيفة وخادعة".

الجمهور يشكك في اتهام هند القحطاني بالكذب

ورغم تعرض هند القحطاني للهجوم الدائم والانتقادات من قبل الجمهور والمتابعين إلا أنهم شككوا في الاتهامات التي وجهت إليها مؤكدين أن تصرفاتها لا تشير إلى صدق هذه الادعاءات.

واتهم المتابعون الناشط السعودي بمحاولة البحث عن الشهرة باتهامه لهند القحطاني، وجاءت التعليقات: "ماعنده سالفة ويحتك فيها يبيها ترد عليه علشان ينشهر بغض النظر عن محتواها هي أصلًا من بيت عز وثرية قبل تجي أمريكا وغير كذا تملك أكثر من شركة غير دخلها من الإعلانات"

واستنكرت مغردة أخرى، الاتهامات "صح ما اتفق مع #هند_القحطاني بس واضح أن ذا يبي شكل. قال طباخة قال،؟؟ ترفل بالنعم هند وإعلان عندها براتب مية طباخة".

ولم تعلق المشهورة السعودية هند القحطاني على الاتهامات التي طالتها من قبل صاحب الفيديو  حتى هذه اللحظة.

هند القحطاني تستعرض أمريكا

وتظهر هند القحطاني كثيراً وهي هي تعدد ما تملكه بطريقة مستفزة للجمهور، وهو ما تم مؤخراً قائلة: "قصر، مرسيدس، ألماس بسعر بيت، ولسه باقي في الطريق روز رايز، إذا شافوا الروز رايز مدري شو بيصير فين، أكثر من مليونين ريال، والقادم أجمل".

كما أظهرت خاتم الألماس الذي كانت تحمله، والذي حسب قولها يساوي سعر منزل.

الجمهور انتقد هند القحطاني واعتبر أن أسلوبها في الحديث كان مستفز، وأنها ظهرت وكأنها قصدت إغاظة شخص معين من دون ذكر أسماء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار