رانيا يوسف توجه رسالة للسيدات في عيد الفطر: دلعوا نفسكوا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
رانيا يوسف توجه رسالة للسيدات في عيد الفطر: دلعوا نفسكوا

بمناسبة عيد الفطر المبارك وجهت الفنانة رانيا يوسف تهنئة طريفة للسيدات من داخل مطبخها.

رانيا يوسف تطالب النساء بالدلع

ونشرت رانيا يوسف فيديو عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" من داخل المطبخ، إذ بدأت الحديث عن مكونات كحك العيد، وقبل شرح الخطوات توقفت عن الحديث وطالبت النساء بالحصول على الراحة والدلع بعد بذلهن للمجهودات المنزلية طوال شهر رمضان.

اقترحت رانيا على متابعاتها شراء كحك العيد بدلا من صنعه، وعدم دخول المطبخ وتجنب الإرهاق.

رانيا يوسف تشارك في "ملوك الجدعنة"

جدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف شارك في موسم رمضان التلفزيوني 2021 بعملين الاول هو مسلسل "ملوك الجدعنة" مع كل من النجمين عمر سعد ومصطفى شعبان.

تدور أحداث ملوك الجدعنة حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب، ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما هو  زاهي العتال "عمرو عبد الجليل"، فيدخلان معه في صراع، وخلال أحداث الحلقات السابقة يتبين أنّ لكل من الصديقين "سرية" عمرو سعد،  و"سفينة" مصطفى شعبان،  مشاكله الخاصة، فالأول يريد أن يتزوج بحبيته "فاتن"، والتي تجسد شخصيتها ياسمين رئيس، بينما الثاني يواجه ذكريات الماضي بعد ظهور حبيبته السابقة والتي تركته من أجل المال وتزوجت برجل آخر، والمسلسل أيضا يضم ، دلال عبدالعزيز، والفنان الراحل يوسف شعبان، ورانيا يوسف، وليد فواز، مع ظهور خاص للفنان حسن الرداد في دور "علي العجمي"، تأليف عبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

حيث يقوم الفنان مصطفى شعبان بدور شاب فقير يدعى صلاح، يعيش في إحدى القرى الشعبية، إلى أن يظهر الفنان عمرو سعد وهو صديقه الذي يقف بجانبه ويقرروا العمل في التجارة إلى أن يصلوا للقمة معًا، إلى أن يحدث خلاف بينهم ويتسبب هذا الخلاف في انفصال كلا منهما عن الآخر.

رانيا يوسف ومسلسل "وكل ما نفترق"

أما العمل الثاني الذي شاركت فيه رانيا يوسف هو مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار