عبير سندر تكشف لأول مرة سبب خضوعها لتجميل الجسم وتوجه رسالة للسيدات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 08 يناير 2024
عبير سندر تكشف لأول مرة سبب خضوعها لتجميل الجسم وتوجه رسالة للسيدات

استكملت عبير سندر حملتها لدعم المرأة ومساعدتها في تقبل جسمها بعد الحمل والولادة، ونشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام مجموعة من رسائل المتابعات التي تفاعلت معها عارضة الأزياء السعودية بحماس شديد.

وكشفت عبير سندر، لأول مرة عن سبب خضوعها لعملية تجميل جسمها بعد الولادة كما كشفت عن السر وراء وصولها للوزن المثالي بعد ولادتها بقليل.

كما حاولت عبير سندر إلهام المتابعات ومساعدتهم على تقبل أجسامهن مؤكدة على أنه في حالة رغبة المرأة في تجميل جسمها يجب أن يكون ذلك نابعاً من رغبتها وليس إرضاء لرغبات الآخرين والهروب من تنمرهم.

دعم عبير سندر للسيدات

وكتبت متابعة لعبير سندر معبرة عن وجهة نظرها في عمليات تنسيق القوام التي تلجأ لها السيدات بعد الحمل والولادة قائلة: "بحس الموضوع محتاج علاج نفسي قبل جسدي وأنا مو ضد العملية بس ضد إنه تحسي إنك مجبورة عليها علشان المقاييس".

عبير سندر تكشف لأول مرة سبب خضوعها لتجميل الجسم وتوجه رسالة للسيدات

وتفاعلت معها عبير سندر مؤكدة كلماتها في تعليق كتبت فيه: "انا كمان برأيي أهم شيء يكون السبب إرضاء نفسك وليس الناس".

 كما كشفت عبير سندر عن السر وراء وصولها للوزن المثالي بعد الولادة قائلة: "يعني مثلا في التي أنا استنيت إلى أن وصلت للوزن المثالي بالرياضة والأكل الصحي وبعدين قررت أشيل الجلد الزائد".

 وأضافت موضحة سبب خضوعها لعملية تنسيق القوام لأول مرة: "قررت ده لأني شيفاه في مرايتي ومضايقني بس أنتم والمجتمع ما راح تشوفوه.. وفي الآخر هي رحلة تختلف من شخص لآخر".

 كما تفاعلت عبير سندر مع عدد من المتابعات اللذين شاركت رسائلهم عبر خاصية القصص القصيرة على تطبيق إنستغرام، ومن بين رسائل المتابعات لعبير سندر: "المرأة لا بد أن تتقبل شكلها وكل التغيرات التي تطرأ عليها، ما في شيء بأيدينا وإذا حاولنا إرضاء الناس حولنا ما راح نرضى أبدا عن نفسنا". "مين اللي وضع لنا كل ها المقاييس للجمال، صار الكل بسبب التجميل واحد، أنا مو ضد التجميل لكن ضد التجميل لنرضي الناس مو لنرضي أنفسنا".

عبير سندر بعد تجميل جسمها

كانت عبير سندر تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد خضوعها لعملية تنسيق القوام أو تلك العملية التي تعرف باسم Mommy makeover، ونشرت عارضة الأزياء الشهيرة مقطع فيديو وثقت فيه لحظات تجهيزات ما قبل العملية.

 كما عبرت عبير سندر في مقطع الفيديو عن تشوقها لما بعد العملية لتتفاعل معها المتابعات وسط تساؤلات عن طبيعة العملية والإجراءات المتبعة وكذلك التكاليف.

وبعد نشر الفيديو تباينت ردود الأفعال فبينما جاء في بعض التعليقات كلمات تعبر عن إعجاب أصحابها بالخطوة التي اتخذتها عبير سندر وتشوقهم لرؤية النتائج، استنكر آخرون خضوع عبير سندر لعملية لتجميل جسمها رغم دعوتها الدائمة للسيدات لتقبل أجسامهن كل حالاتها.

ومن بين التعليقات التي تلقتها عبير سندر وقتها: "المشهورة الوحيدة اللي أثق فيها، عمرها ماسوت شي وطلعتو بدون ما تفكر وتدرس موضوعه بكل النواحي ربي يتمم لك ع خير وتقومي بسلامة والله يكتب لك كل اللي تبينه يارب وتكوني مبسوطة بنتيجة". "شكراً عبير لأنك شاركتينا تجربتك، حقيقي الأنثى لازم تحب نفسها قبل ما تحب غيرها، لان الراحة اللي هي تشعر بها تنعكس ع غيرها. اهتمامك بنفسك ينعكس ع اهتمامك بالي حولك".

وبعد ولادتها شاركت عبير سندر متابعيها بعدد من اللقطات والفيديوهات التي شجعتهم فيها على التعامل مع أجسامهن بهدوء بعد الحمل ودعمتهم في كل التغييرات التي تطرأ على أجسامهن بعد الولادة بكلمات: "كل يوم بتطلع على شكل جسمي اللي تغير بشكل ملحوظ عندي ترهلات وسليوليت وزوائد وما عدت أعرف الشخص الذي يظهر أمامي، لكن لما أنظر إلى النعمة التي أعيشها والمعجزات التي خرجت من جسمي خلينا نكون لطيفين مع نفسنا ونعطي نفسنا حقها".

وتأتي كلمات عبير سندر بعد تعرضها للتنمر بعد الولادة عقب زيادة وزنها، لتفاجي بعد فترة المتابعين باستعادة رشاقتها واتباعها لنظام غذائي صحي وهو ما زاد من التساؤلات وقتها عن السر وراء ذلك وطالبوها بالكشف عن روتينها اليومي ونظامها الغذائي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار