مي عمر توجه رسالة لزوجها بصورة رومانسية تجمعهما

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 يونيو 2020
مي عمر توجه رسالة لزوجها بصورة رومانسية تجمعهما

بصورة رومانسية جمعتهما نشرتها في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، وجهت الفنانة مي عمر رسالة لزوجها، المخرج محمد سامي.

وعلقت مي عمر على الصورة بكلمات: "لا يهم ما يحدث معي طالما أنك خلفي دائماً".

مي عمر

مي عمر هي زوجة المخرج محمد سامي، قدمت العديد من الأعمال منها مسلسل الأسطورة إلى جانب الفنان محمد رمضان، وكان آخر الأعمال التي قدمتها هو مسلسل الفتوة الذي ظهرت فيه إلى جانب الفنان ياسر جلال بطل المسلسل، وعدد من النجوم منهم أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، ليلى أحمد زاهر، أحمد خالد صالح، وهنادي مهنى.

وشاركت مي عمر في مسلسل الفتوة، وهو  أحد مسلسلات رمضان التي حققت نجاح وشعبية كبيرة، ونجح المشاركون به في تقديم أدوارهم ببراع أدهشت الجمهور، خاصة الفنانة إنعام سالوسة، وعبر بطل المسلسل النجم ياسر جلال عن سعادته الكبيرة بردود أفعال الجمهور على العمل برغم أنه يدور في حقبة زمنية قديمة كما أن هناك الكثير من النجوم الذين أدوا شخصية الفتوة في أكثر من عمل فني مثل فريد شوقي وصلاح قابيل.

محمد سامي

علق المخرج محمد سامي على ظهور أخته، ريم سامي، معه في مسلسل البرنس، وذلك بعد مشاركة زوجته مي عمر خلال السنوات الماضية في أكثر من عمل.

وقال محمد سامي، خلال ظهوره في برنامج it`s show time: "أنا لا يشغلني كلام الناس، ولو ععيلتي كلها عايزة تمثل هخليها تمثل، أنا بفضل مع الناس للآخر".

مسلسل نسل الأغراب

تعاقد الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة على مسلسل “نسل الأغراب”، في رمضان 2021، والمسلسل قصة وإخراج محمد سامي، ومن المقرر أن يعرض في موسم رمضان 2021.

ونشر المخرج محمد سامي، صورة مع أحمد السقا وأمير كرارة عبر صفحته الرسمية على موقع “انستجرام”، قائلا: “بسم الله مسلسل نسل الأغراب رمضان 2021″، فيما لم تذكر أي تفاصيل عن الأبطال او العمل الدرامي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

It doesnt matter what"s ahead of me as long as I know you are always behind me ❤️ #Mybackbone

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار